الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإماراتية هبة جسمي تستعرض إطلالات ربيع/صيف 2024 في أسبوع الموضة بدبي (صور)

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 09:19 م
إطلالات هبة جسمي
إطلالات هبة جسمي في أسبوع الموضة بدبي 2024

عرضت العلامة التجارية الإماراتية هبة جسمي مجموعتها لربيع وصيف 2025، والتي حملت عنوان "State of Art"، في أسبوع الموضة بدبي يوم الثلاثاء، وتميزت المجموعة الخاصة بالمصممة الإماراتية هبة جسمي بإطلالات رائعة، نستعرضها في التقرير الآتي.







مجموعة هبة جسمي في أسبوع الموضة في دبي 


عرضت العلامة التجارية هبة جسمي مجموعتها لربيع وصيف 2024-2025 في أسبوع الموضة في دبي، وتميزت المجموعة بمزيج رائع من الدانتيل والطبعات المطرزة المجردة وألوان الباستيل والألوان المشبعة.

كما تضمنت العناصر الرئيسية الصور الظلية الدائرية المبالغ فيها والأقمشة شبه الشفافة المطرزة، في حين تراوحت لوحة الألوان من الأزرق البحري إلى درجات اللون الرملي التي تخللتها بعض الفساتين ذات اللون المرجاني والأرجواني، بمجموعة أزياء هبة جسمي في أسبوع الموضة بدبي.




اقرأ أيضا.. 







من هي هبة الجسمي في أسبوع الموضة في دبي؟ 


وقد أطلقت العلامة التجارية هبة جسمي التي تم إطلاقها في عام 2019، أربع مجموعات حتى الآن ودخلت مؤخرًا في مجال إبداعات الأزياء الراقية، وهو هدف أساسي منذ البداية ومنها عرض أسبوع الموضة في دبي. 

كما تسعى العلامة التجارية هبة جسمي من خلال رؤيتها في عالم الأزياء والموضة وخط الملابس الجاهزة، إلى جذب النساء اللاتي يعطين الأولوية للاختيارات الأنيقة في حياتهن اليومية، أو من خلال مهنة ناجحة أو تركز على رعاية أسرتها، فهي بحاجة إلى شيء سريع الحركة يمكن أن يلهمها ويميزها عن الآخرين.










اقرأ أيضا.. 


ads