الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والعظمى 35 على القاهرة غدًا السبت

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 08:30 م
حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، فيسود جو حار رطب نهارًا على شمال البلاد، بينما تظل حالة الطقس شديدة الحرارة على جنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلًا، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حالة الطقس ودرجة الحرارة غدًا السبت. 







حالة الطقس غدًا 


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، حيث يسود طقس مائل للحرارة على شمال البلاد وبه نسبة رطوبة، بالإضافة إلى تكون عدة سحب متوسطة ومنخفضة على شمال القاهرة الكبرى، ما يساعد على الإحساس بأجواء خريفية مميزة. 

كما تواجه المناطق الساحلية الشمالية الشرقية نشاط لبعض الرياح وذلك على فترات متقطعة خلال حالة الطقس ليوم غد السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، بالإضافة إلى أن جنوب سيناء وباقي جنوب البلاد يشهد درجات حرارة عالية ونسبة رطوبة عالية في ساعات الليل المتأخرة.



اقرأ أيضا.. 






حالة الطقس في الشتاء القادم 


وفي سياق متصل، كشفت مديرة المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن فصل الشتاء القادم لعام 2024-2025 سيشهد تأثر ببعض المنخفضات الجوية القادمة من جنوب غرب أوروبا، ما يؤدى في بعض الأيام إلى انخفاض في درجات الحرارة وكذلك معدلات الرطوبة، لذلك يشهد المواطنين الشعور بالبرودة الجوية في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر. 

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال أيام الأسبوع الجاري، فدرجة الحرارة العظمى على محافظة القاهرة الكبرى تتراوح ما بين 33 درجة إلى 35 درجة مئوية، ما يبشر بانخفاض تدريجي وتحسن طفيف في درجات الحرارة وانخفاض مؤشرات الرطوبة في فصل الخريف عن فصل الصيف الماضي. 







اقرأ أيضا.. 


ads