الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي المساكنة أمام النائب العام بتهمة نشر الدعارة وازدراء الأديان

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 06:32 م
محامي المساكنة هاني
محامي المساكنة هاني سماحة

أصبح المحامي هاني سماحة في مرمى النيران بعد تصريحاته عن زنا المساكنة وقبوله الأمر في حالة قامت ابنته بتنفيذه، وتطور الأمر إلى أن تقدم مجموعة من المحامين ببلاغ إلى النائب العام ضد المحامي هاني سماحة، حيث يتهمه البلاغ بدعوته إلى نشر الفسق والدعارة في المجتمع المصري عقب تصريحاته عن زنا المساكنة وقبوله الأمر على ابنته في حالة نفذت ذلك الأمر. 




اتهام المحامي هاني سماحة بتهمة ازدراء الأديان 

وقد تقدم مجموعة من المحامين ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه المحامي هاني سماحة عقب ظهوره في إحدى القنوات الفضائية وتصريحاته المثيرة للجدل على قبوله زنا المساكنة وقبوله الأمر نفسه على ابنته، بتهمة "ازدراء الأديان السماوية والطعن في الثوابت الدينية للمجتمع المصري، ما يحرض على الأئمة والمشايخ، بالإضافة إلى التحريض على نشر الزنا والفسق والفجور وتقنين الدعارة نفسها".

بينما طالب بلاغ مجموعة المحامين إلى النائب العام ضد المحامي هاني سماحة، الذي صرح بقبوله المساكنة على ابنته، وأنها "حق مشروع للابنة قبل الزواج"، بضرورة القبض على المحامي بتهمة ازدراء الأديان السماوية ونشر الفسق والفجور في المجتمع المصري، وإصدار أمر بمنعه من السفر للاستعداد إلى محاكمته وفقًا لقانون الدعارة. 





اقرأ أيضا..







تصريحات هاني سماحة عن المساكنة 

جدير بالذكر أن المحامي بالنقض هاني سماحة قد أثار الجدل في الأيام الأخيرة بعد تصريحاته في إحدى القنوات الفضائية عن المساكنة، وقبوله الأمر إذا قامت به ابنته وأنه سيصبح مع الأيام حق مشروع لها قبل الزواج.

بينما صرح المحامي، خلال تصريحات تليفزيونية أثارت جدلًا واسعًا، إنه يؤيد فكرة معاشرة الشاب للفتاة قبل الزواج، معلقًا بأنه هذا “حرية شخصية”، كما زعم أن ذلك من حقوقها الإنسانية. 








اقرأ أيضا.. 


ads