الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السعودية إلهام علي تحصد جائزة أفضل ممثلة آسيوية لعام 2024

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 02:50 م
هير نيوز

استطاعت النجمة السعودية إلهام علي، الحصول علي جائزة أفضل ممثلة آسيوية لعام 2024 وذلك ضمن حفل الجوائز العالمي Septimius Award، ويقام حفل جوائز Septimius Awards بشكل سنوي لتكريم الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية والرسوم المتحركة والمسلسلات والسيناريوهات، حيث تقسم الجائزة إلى ثلاث فئات هي أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم حسب القارات.


أعمال متنوعة  بعد نجاحها خلال الآونة الأخيرة


فوز إلهام علي جاء بعد نجاحها خلال الآونة الأخيرة في تقديم العديد من الأعمال المتنوعة ما بين شاشة التلفزيون والسينما، التي نالت اهتمام واستحسان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي.


الحصول على الجائزة وأهدتها لبلدها المملكة العربية السعودية

وعبرت الفنانة إلهام علي، عن سعادتها الكبيرة عقب حصدها لهذه الجائزة والتي أهدتها لبلدها المملكة العربية السعودية، وزفت "إلهام" هذا الخبر السار عبر صفحتها على منصة "إكس"، من خلال منشور جاء كالتالي: "بنتكم سوتها وجابت لكم جائزة دولية أفضل ممثلة آسيوية 2024.. نعم الجائزة هويتها سعودية فرحانه موت، برجع لك يا بلدي وأهديك الجائزة لأنك تستحقين المركز الأول والجوائز العالمية".


وحرص الفنان خالد صقر على تهنئة زوجته الفنانة إلهام علي بالإنجاز الذي حققته، إذ وجه لها رسالة خاصة عبر من خلالها عن مدى اعتزازه وتقديره لها، حيث كتب عبر صفحته على منصة "إكس" منشوراً جاء كالتالي: "مبروك يا نظر عيني مبرروك".

تهاني النجوم للنجمة إلهام

فيما حرَص عددٌ من النجوم والمشاهير على تهنئة النجمة إلهام، وعبّر هؤلاء النجوم عن فرحتهم بـ إلهام علي، من خلال جُمل وعبارات نشروها بحساباتهم على منصة "إكس".

ورأت الفنانة ميلا الزهراني أن الفنانة إلهام علي كانت جديرة بالحصول على هذه الجائزة؛ إذ قالت: "ألف مبروك تستاهلين".
بينما اعتبر الفنان فيصل الدوخي أن حصول إلهام على هذه الجائزة، جعلها فخراً للمملكة العربية السعودية؛ إذ شارك "الدوخي" محبيه ومتابعيه صورة الفنانة إلهام علي وهي تحمل درع جائزة أفضل ممثلة آسيوية لعام 2024 عبْر صفحته على منصة "إكس"، وعلّق بالقول: "ألف ألف مبروووك تستاهلين ومنها للأعلى.


كما عبّرت الفنانة مريم حسين عن سعادتها الكبيرة بالجائزة التي حصدتها إلهام علي، بعد اعتبار الأخيرة بأنها أصبحت فنانة ملهمة قائلة: "ألف مبروك يااااا ملهمتنا".

واختار الفنان إبراهيم الحجاج في تهنئته للنجمة إلهام علي، جملاً وعبارات عبّر من خلالها عن مدى اعتزازه وفخره بالجائزة التي حصدتها قائلًا: "الذهب للذهب. وتستاهلين تستاهلين تستاهلين يا الي رافعة راسنا بكل مكان".

اقرأ أيضا|

واحدًا من أهم نجوم الكوميديا.. اليوم ذكرى ميلاد فؤاد المهندس

ads