الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أعرف مكان كليتك».. رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:15 م
نتيجة تقليل الاغتراب
نتيجة تقليل الاغتراب 2024

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط مباشر لنتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2024، حيث يمكن للطالب إجراء تقليل الاغتراب من خلال موقع إلكتروني تابع لمكاتب تنسيق المرحلة الأولى والثانية من الثانوية، وقد استقبل موقع تقليل الاغتراب طلبات طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 لمدة 4 أيام متتالية، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» موعد نتيجة تقليل الاغتراب.








نتيجة تقليل الاغتراب 


وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أن نتيجة تقليل الاغتراب تظهر في الساعات القليلة المقبلة من خلال رابط مباشر (من هنا). 

بينما يمكن للطالب أو الطالبة الدخول إلى موقع تقليل الاغتراب (من هنا)، من خلال رقم الجلوس والرقم السرى الخاص به، كما أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أنه يمكن للطالب أو الطالبة إجراء تقليل الاغتراب مرة واحدة ويتم قبول تحويلات الطلبات وفقًا لنسب الطلاب المتواجدين في الكلية المراد التحويل لها والطاقة الاستيعابية بها.





اقرأ أيضا...







انتهاء تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية 


وقد انتهت فترة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، حيث انتهى الطلاب من تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المرغوب فيها من قبلهم، ما يؤهل إلى فتح موقع تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة.

بينما تظهر نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الأولى والثانية من الثانوية العامة 2024 بعد أن تعتمدتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع تقليل الاغتراب الرسمي (من هنا). 








اقرأ أيضا.. 



ads