الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تفوز بجائزة أفضل امرأة 2024 في مهرجان البندقية وشائعات الحمل تطاردها

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:01 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز في مهرجان البندقية

تألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية المقيمة في المملكة العربية السعودية جورجينا رودريجيز على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين هذا الأسبوع، قبل أن تحصل على جائزة ديفا إي دونا لأفضل امرأة لهذا العام عن مسلسلها "أنا جورجينا رورديجيز"، الذي يعرض من خلال منصة "نتفليكس".









إطلالة جورجينا رودريجيز في مهرجان البندقية 2024


وقد ارتدت جورجينا رودريجيز فستانًا من تصميم أوسكار دي لا رينتا، يتميز بفتحة رقبة بدون حمالات مع صدرية ملفوفة بشكل ناعم. وكان القماش يتدفق بسلاسة، مما خلق مظهرًا منظمًا وسلسًا، وكان الفستان مزينًا بشق يصل إلى الفخذ وقنطار طويل خلال ظهورها الأول في مهرجان البندقية 2024. 

بينما وصلت جورجينا رودريجيز إلى مهرجان البندقية 2024، يوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، مرتدية شورت أسود ضيق مقترنًا بجوارب شبكية وقميص متناسق قبل أن ترتدي فستانًا قصيرًا من الخلف، خطف الأنظار إليها من قبل حضور المهرجان السينمائي الدولي. 




اقرأ أيضا.. 








جورجينا رودريجيز تفوز بجائزة امرأة العام 2024


وقد حصلت جورجينا رودريجيز على جائزة ديفا إي دونا لأفضل امرأة لهذا العام عن مسلسلها "أنا جورجينا روديجيز"، الذي يعرض من خلال منصة "نتفليكس"، في مهرجان البندقية 2024. 

بينما سافرت جورجينا رودريجيز إلى إيطاليا من موناكو، حيث حضرت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA إلى جانب شريكها، أيقونة كرة القدم اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

فيما أثيرت التكهنات حول حمل جورجينا رودريجيز مرة أخرى من صديقها كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب إطلالتها التي أبرزت بطنها بشكل كبير في مهرجان البندقية 2024. 








اقرأ أيضا.. 


ads