الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختبار مستواك في الطبخ يثير تفاعل كبير والسبب «الملوخية وأبلة نظيرة»

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:44 م
اختبار مستواك في
اختبار مستواك في الطبخ

اكتسحت اختبارات اللهجات المصرية مثل اختبار اللهجة الفلاحي، اختبار اللهجة الاسكندراني، اختبار اللهجة الدمياطي، بالإضافة إلى اختبار اللغة التركية الذي كان له نصيب الأسد في التفاعل الكبير عبر السوشيال ميديا، ولكن كان اختبار مستواك في الطبخ الأكثر تداولًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث بدأت الفتيات والسيدات في التفاعل مع اختبار مستواك في الطبخ، لمعرفة بعض الحيل أثناء الطبخ. 










اختبار مستواك في الطبخ أحدث تقاليع التريندات 


وقد انتشر في الساعات القليلة الماضية اختبار مستواك في الطبخ، والذي استطاع تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، وشهد تفاعل كبير من قبل الفتيات والسيدات، ويرجع ذلك وفقًا لتصريح المدون ياسين عبد الهادي، ويترأس إحدى مجموعات الطبخ عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي مجموعة "كرش كيبرز". 

حيث قال مدون الطبخ عن اختبار مستواك في الطبخ: "أن ذلك الاختبار لاقى استحسان من قبل الفتيات والسيدات لأنه بالفعل يقيس مستوى طبخ البنات وربات البيوت والعاملات أيضا في مهنة الطبخ، لأنه به بعض الحيل والتركات التي يمكن أن يستفيد منها المبتدئات في الطبخ بعد ذلك، مثل سؤال الملوخية". 





اقرأ أيضا.. 









رد فعل السوشيال على اختبار مستواك في الطبخ 


وقد تفاعل عدد كبير من الفتيات والنساء مع اختبار مستواك في الطبخ، حيث يعود ذلك الاختبار بالفائدة على المبتدئات في عالم الطبخ لأنه يجيب عن بعض الأسئلة التي تقلق الطباخات وربات البيوت مثل سؤال "كلكعة الملوخية"، الذي لاقى استحسان من قبل الفتيات، لأنه يعتبر حيلة في الطبخ لا يعرفها الكثير. 

حيث قالت نوارة ممدوح: "اختبار مستواك في الطبخ، رغم أنه ترفيهي إلا أنه أكتر الاختبارات فايدة حتى الآن، يكفي سؤال الملوخية اللي بيتعمل عنه مقالات، بس سقط فيه لأني فاشلة في الطبخ، بس هتعلم عشان خطيبي". 







اقرأ أيضا.. 


ads