الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بين أحضانه».. عمرو دياب يثير الشكوك حول ارتباطه بعد ظهوره مع حسناء جديدة (فيديو)

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 04:29 م
عمرو دياب
عمرو دياب


 

تصدر الفنان عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الأخير والذي أثار حالة من الجدل بعد تواجده مع حسناء جديدة بوضع رومانسي زاد من التكهنات حول ارتباطهما.

 

وبالتوفيق في الفيديو الذي اكتسح جميع مواقع التواصل الاجتماعي وجد أن الفتاة التي كانت بين أحضان الفنان عمرو دياب هي المؤثرة والناشطة السعودية رهف الحربي وهي إحدى أشهر المؤثرات السعوديات  اللاتي يتميزن بإطلالتهن الراقية والأنيقة حيث دائما ما يشيد المتابعين بجمال اختياراتها كما تعتبر مرجع لاستلهام العديد من الإطلالات التي تتميز بالرقي والبساطة في آن واحد.


 


تفاعل الجمهور على فيديو عمرو دياب ورهف الحربي

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على الفيديو الذي انتشر للفنان عمرو دياب والمؤثرة السعودية رهف الحربي بسبب الطريقة المتقاربة بين الثنائي والتي اعترض عليها البعض.

 


ولم تكن تلك المرة ال ألى التي يراود الفنان عمرو دياب أنباء الارتباط فقد ظهر في وقت سابق مع أكثر من فتاة من الوسط الفني والإعلامي وانتشرت أنباء ارتباطهما من بينهم الإعلامية مي حلمي، بسمة بوسيل وغيرهم. 

 


اقرأ أيضا.. 


فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم 

 

 

و قد أعلن رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ عن مفاجأة تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم، وذلك على هامش تواجده في العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3 بالسعودية.

 

وعلقت الفنانة نانسي عجرم على هذا التعاون خلال تصريحات صحفية لها قائلة: لحد دلوقتي مفيش تفاصيل كتير، ولكن اتكلمنا في موضوع الفيلم مع عمرو دياب، وأنا يسعدني أننا نجتمع أنا وعمرو في فيلم، وأكيد هتكلم لبناني في الفيلم، أو يمكن نخلط اللهجتين أخلي عمرو يتكلم لبناني وأنا مصري".

 


اقرأ أيضا.. 

بطلة عروس بيروت مرام علي تقتحم حفل نانسي عجرم في إسطنبول .. ماذا فعلت؟ 

ads