الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. نجوم الفن يساندون المنتج طارق الجنايني في تشييع جنازة والده

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 04:03 م
وفاة والد طارق الجنايني
وفاة والد طارق الجنايني


 

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية والد المنتج طارق الجنايني بعد صراع مع المرض، وأعلن الجنايني الخبر عبر حسابه على موقع التواصل الجتماعي فيسبوك وكتب معلقاً: "(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، توفى إلي رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني.

 



موعد جنازة والد طارق الجنايني

 

كما كشف طارق الجنايني عن موعد تشييع جثمان والده معلقاً: سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

 


اقرأ أيضا.. 


أبرز الحضور في جنازة والد طارق الجنايني

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور تشيع جثمان والد المنتج طارق الجنايني إلى مثواه الأخير من بينهم أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، إضافة إلى عمر  الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني، هو فيلم الحريفة بطولة نور النبوي، الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيراً حيث تخطت إيراداته 75 مليون جنيه في مصر.

 


أحداث فيلم الحريفة

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.



اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)

ads