الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا تتحول لساحة احتفال بعد زواج البلوجر مريم سيف للمرة الثانية (صور)

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 04:27 م
مريم سيف
مريم سيف


 

تحولت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية لساحة من الاحتفالات بعد زواج البلوجر المصرية مريم سيف للمرة الثانية من ظابط يدعى هاني وذلك بعد طلاقها من البلوجر محمد شرف الذي انجبت منه ابنتها الوحيدة مريم.

 

وخطفت البلوجر مريم سيف الأنظار في حفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره فئة كبيرة من المشاهير والبلوجر كما أحياه المطرب أوكا والمطربة بوسي.

 


إطلالة مريم سيف في حفل زفافها

 

وارتدت البلوجر مريم سيف إطلالتين الأولى عبارة عن فستان واسع مكشوف من المنطقة العليا مع طرحة طويلة مزينة بنفس تطريزات الفستان، واكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج بدرجات النيود التي بدت فيها بمائة الجمال.

 


تفاعل الجمهور مع إطلالة مريم سيف

 

وحظت إطلالة البلوجر مريم سيف على تفاعل كبير من الجمهور الذي شارك إطلالتها ولقطات من حفل زفافها على جميع صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن جمالها ومتمنين لها حياة سعيدة بعد ما مرت به من مشاكل وخلافات في زيجتها الأولى التي انتهت بعد فترة طويلة من القضايا والنزاعات بين الطرفيين.

 


 اقرأ أيضا.. 


خلاف مريم سيف والبلوجر دالا المهندس 

 

تسبب سؤال عبر ستوري حساب دالا المهندس عن علاقتها القديمة بأصدقائها والذي ردت عليه بأنها في قمة سعادتها بأنها اكتشفت حقيقة من حولها، جعلها محل انتقاد لاذع من البلوجر مريم سيف الذي بادرت هي الأخرى بكشف المستور عن حياة المهندس مشيرة أنها خطفت حبيبها من زوجته الأولى وهو ما نفته دالا المهندس جملة وتفصيلاً مؤكدةً أنها لم ترتبط بشخص مرتبط وأن مريم سيف تبحث عن إثارة الجدل والتريند على حساب التشهير بالأشخاص وفضحهم.

 

وفي رد فعل مفاجيء كشفت دالا المهندس عن هوية حبيبها بعد تكتم كبير وشاركت صورهما عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لتكذيب ما تزعمه مريم سيف من خوفها كشف صور حبيبها بسبب زوجته الأولى.

 


اقرأ أيضا..



ads