الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالعلم الفلسطيني» عصام عمر يتألق على السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا السينمائي

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 03:28 م
عصام عمر
عصام عمر


 

خطف الفنان الشاب عصام عمر الأنظار أثناء حضوره مهرجان فينسيا السينمائي، خاصة بعد حرصه على ارتداء دبوس لعلم فلسطين، ليؤكد دعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

 

وظهر الفنان عصام عمر على السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا السينمائي لحضور عرض فيلمه الذي يحمل عنوان «البحث عن منقذف خروج السيد رامبو» مرتدياً بدلة سوداء يوجد بها دبوس على شكل علم فلسطين، وشارك عمر الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معرباً عن أنها أفضل الصور لديه لأن علم فلسطين حاضر بها.

 



تفاعل الجمهور مع صور عصام عمر 

 

وحظت الصور التي شاركها الفنان عصام عمر على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بموقفه الداعم للقضية الفلسطينية عكس بعض المتطبعين الآخرين والذين كان من بينهم الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي أثارت حالة من البلبلة خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا بعد استضافتها لإسرائيليين في منزلها.

 


اقرأ أيضا..


آخر أعمال الفنان عصام عمر

 

يذكر أن الفنان عصام عمر قد شارك في الموسم الرمضاني 2024  بمسلسل مسار إجباري إلى جانب الفنان أحمد داش وقد حظى دورها على إعجاب وإشادات كبيرة.

 

أحداث مسلسل مسار إجباري

 

 

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول شقيقان يقتل والدهما على يد عصابة تورط معها قبل وفاته في عملية خطيرة، فيسعى الثنائي لمعرفة الحقيقة وكشف الجاني لمحاسبتة على فعله.

 

أبطال مسلسل مسار إجباري

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، ياسمين العبد، جوري بكر وغيرهم.

 

اقرأ أيضا.. 


ads