الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم الفنانة صابرين في مهرجان الأفضل وسط استقبال وحفاوة خاصة

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:20 ص
صابرين
صابرين


 

وصلت الفنانة المصرية صابرين إلى العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس الأربعاء استعداداً لتكريمها اليوم في مهرجان الأفضل، وسط استقبال وحفاوة خاصة بالورود من خبيرة التجميل رانيا عثمان، ونوري مازن رئيس المهرجان.

 


وأعربت الفنانة صابرين عن سعادتها العارمة بهذا الاستقبال الرائع وتكريمها في مهرجان الأفضل الذي يقام في بلدها الثاني لبنان التي أصبحت جزء منها بعد زواجها من المنتج عامر الصباح معلقة:. دولة لبنان شقيقة مصر، وطول عمري بحبها بعد بلدي،و لا أشعر بالخوف من الانتقال إلى لبنان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، كما أن عائلتي أصبحت هنا بالفعل، وذلك على خلفية زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح.

 

 

زواج صابرين وعامر الصباح

 

وقد كشفت الفنانة صابرين خلال الفترة الماضية عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح الذي جمعتها به قصة حب قديمة ولكنها لم تكلل بالزواج ليجتمع الثنائي بعد ثلاثين عام.

 

وتحدثت صابرين خلال تصريحات صحفية  عن المكالمة التي اشعلت قصة الحب القديمة بينهما مشيرة أنهما جمعتهما قصة حب منذ وقت طويل أثناء عملهما عماً في أكثر من عمل فني ولكن تلك القصة لم تكلل بالزواج وقتها وبعد انفصالها مؤخراً عن زوجها علم الصباح بذلك وتلقت منه مكالمة هاتفية ليتأكد من الخبر، ليعرض عليها الزواج، ولم يتخذا تلك الخطوة إلا بعد موافقة الأسرتين.

  

اقرأ أيضا..


آخر أعمال الفنانة صابرين

 

يذكر أن الفنانة صابرين قد شاركت في الموسم الرمضاني 2024  بمسلسل مسار إجباري بطولة الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش وقد حظى دورها على إعجاب وإشادات كبيرة.



اقرأ أيضا.. 


ads