الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر أفندي الحلقة 14 | كشف سر أحمد حاتم

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 10:13 ص
عمر أفندي
عمر أفندي


تصدرت الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي تريند محرك البحث جوجل بعد محاولة أحمد حاتم مساعدة أية سماحة بشتى الطرق لسداد ديونها مما أوقعه في العديد من المشاكل.

 



أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي 

 

بدأت الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي بإفساد أباظة لخطة أحمد حاتم لكسب رهان الخيل وسداد دين زينات وقام بقتل الحصان الخاص به رمياً بالرصاص.

 

كشفت ماجي زوجة عمر أفندي خطة زوجها وخيانته لها مع زينات وهو ما أكده، بعد أن وجدته يرقص معها في العصر الماضي، وكان ذلك مفاجأة للجميع بعد كشف سره الذي حاول طوال الوقت إخفاءه.

 

اعترف عمر بحبه لزينات أمام الجميع وطلب اصطحابها معه إلى السرداب للتأكد من حقيقته وقامت بذلك بالفعل ولكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة بعدما وجدت تغير ملحوظ في شكلها.

 


اقرأ أيضا..



أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي 

 

كشفت الحلقة عن محاولة أحمد حاتم لمساعدة أية سماحة في سد دينها لذلك اشترى سبائك من الذهب وقرر بيعها عند شلهوب ولكنه قرر خداعه وإخبار أباظة بأن عمر معه سبائك من الذهب ويمكن بيعها والاستفادة منها، وبالفعل هذا مع ماحصل وضرب رجال أباظة عمر أفندي وسرقوا منه السبائك.

 

حاول أحمد حاتم التفكير في فكرة أخرى للحصول على الأموال ومساعدة زينات، لذلك قرر المشاركة في يناصيب سباق الخيل، وبدأ عمر أفندي في تنفيذ الأمر من خلال الرهان على الحصان الأضعف، بعد أن يعطيه منشطات ويفوز بالسباق.


اقرأ أيضا.. 

حفلات صيف جدة تتالق بليلة ساحرة تجمع أحمد سعد و«كايروكي»


ads