السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة صدقي تهاجم أعمال محمد رمضان: «بلطجة وبتهدد أجيال»

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 09:39 ص
سميرة صدقي
سميرة صدقي


 

كشفت الفنانة سميرة صدقي عن رأيها في أعمال الفنان محمد رمضان وهل تؤثر على المجتمع والشباب تأثير إيجابي أم سلبي وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل.

 

 

سميرة صدقي عن محمد رمضان 

 

 

وأشارت الفنانة سميرة صدقي أنها ترى أن أعمال الفنان محمد رمضان تروج للبلطجة وتؤثر سلباً على الشباب والجيل الحاليا، كما أنها لا تفضل العمل معه لان هناك من يقتضي به مما  دمر فئة كبيرة من الشباب، معلقة: مش عاوزة أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال".




اقرأ أيضا.. 

حفلات صيف جدة تتالق بليلة ساحرة تجمع أحمد سعد و«كايروكي»


 

سميرة سعيد تكشف رأيها في الزواج مرة أخرى 

 

كما ذكرت الفنانة سميرة صدقي أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها الذي كانت تعتبره بمثابة أخ وصاحب وحبيب لها، قائلة: " عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولت له طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا ماسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

 



وتابعت سميرة صدقي: " أعمل إيه بالراجل، أجيب حد يتحكم فيا، أنا أُدير ولا أُدار وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزة، ليه أجيب حد يتحكم فيا، ويقولي أعملي ده ومتعمليش ده، أنا محتاجة الراجل في إيه".

 

وكشفت الفنانة سميرة صدقي عن أمنيتها في التمثيل مع الفنانة منى زكي والفنان كريم عبد العزيز وأحمد حلمي.

 


 اقرأ أيضا...


 

ads