الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والإعلام يهاجمون إيناس الدغيدي بعد تصريح «المساكنة»

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 01:53 م
إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي


تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي المشهد خلال الساعات الماضية بعد تصريحها المثير للجدل عن المساكنة قبل الزواج وهو ما جعلها محل هجوم من نجوم الفن والإعلام الذين استنكروا حديثها ووجهوا لها بوابل من الانتقادات.



 

الإعلامية مروة صبري تهاجم إيناس الدغيدي

 

فخرجت الإعلامية مروة صبري عن صمتها خلال برنامجها قعدة ستات، منتقده تصريحات إيناس الدغيدي عن المساكنة قبل الزواج، مشيرة أنها مخرجة كبيرة ولها اسمها وعلى الرغم من تصريحاتها السابقة التي تعد جربئة نوعاً ما ولكن يمكن الاعتراض عليها أو قبولها ولكن هذا التصريح لا يمكن قبوله بالمرة لأنه يخالف الدين وعادتنا وتقاليدنا كمجتمع شرقي عربي.

 

وتابعت مروة صبري: أنتي مش محتاجة تريند، وعارفة أنك مبتحبيش تطلعي في البرامج فمش عارفة ليه تعملي كدا وتصرحي عن حاجات المفروض أنها بعد كدا ممكن تتاخد ضدك، (إذا بليتم فاستتروا).

 



الفنانة حنان تهاجم إيناس الدغيدي

 

كما انتقدت الفنانة حنان تصرف المخرجة إيناس الدغيدي وأشارت في تصريحات تليفزيونية لها أن المسلم عليه تكليفات لابد الالتزام بها.

 

وتابعت: "أنت عندك شروط ربنا مدينا كراسة تمشي عليها هتعدي بسلام، عايزة تألفي وتعملي حاجات من عندك أنتي حرة بس تحملي عواقب اللي هيحصل وربنا شايفلنا الصح".

 


اقرأ أيضا

خالد سليم: فيلم تامر حسني لم ينجح وقطعت علاقتي به لهذا السبب (فيديو)


الشيخ خالد الجندي يهاجم إيناس الدغيدي

 

وقد انتقد الشيخ خالد الجندي مروجي المساكنة موضحاً أنها الترجمة الحديثة للزنا، معلقاً: دلعوا الخمر وقالوا مشروبات روحية، دلعوا الزنا وقالوا مساكنة، دلعوا الحشيش وقالوا علاج بالأعشاب، لذا لا نقول سوى اتقوا الله واعلموا أن حساب الله قادم لا مفر".

 

إيناس الدغيدي تشعل الجدل بتصريحاتها عن المساكنة قبل الزواج

 

وقد أثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل في الساعات الماضية بعد تصريحاتها التليفزيونية عن تجربتها المساكنة مع زوجها قبل الزواج بفترة، خاصة أن جمعتهما قصة حب 9 سنوات.

 

 اقرأ أيضا..


خالد سليم يكشف سر خلافه مع أصالة «عملت معايا موقف صعب» (فيديو)


ads