الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل كلوني تعيد موضة الجمبسوت إلى الأذهان مرة أخرى في مهرجان البندقية 2024 (صور)

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 02:26 م
أمل كلوني في مهرجان
أمل كلوني في مهرجان البندقية 2024

وصلت أمل كلوني إلى مهرجان البندقية 2024 السينمائي الدولي في دورته الحادية والثمانين في نهاية الأسبوع الماضي لدعم زوجها جورج كلوني في العرض الأول لفيلمه Wolfs، ولكن أيضًا لتُظهِر لنا بالضبط كيف يتم تصميم أزياء السجادة الحمراء في مهرجان البندقية 2024.





إطلالات أمل كلوني في مهرجان البندقية 2024


على مدار الأيام القليلة الماضية، ظهرت المحامية أمل كلوني بمجموعة من الإطلالات الراقية المذهلة في الحدث الذي حضره نجوم كبار، بما في ذلك فستان أصفر باهت من فيرساتشي مع ذيل متعدد الطبقات، وفستان أزرق سماوي بدون حمالات مع تنورة مزينة بشراشيب لامعة.

كما حافظت أمل كلوني على أسلوبها المتطور بعيدًا عن السجادة الحمراء في مهرجان البندقية 2024 السينمائي، حيث شوهدت وهي تتجول في المدينة الإيطالية مع جورج مرتدية فستانًا قصيرًا أصفر اللون مع قبعة شمسية ضخمة، ثم ارتدت لاحقًا فستانًا أسود أنيقًا لموعد مزدوج مع براد بيت وصديقته إينيس دي رامون.





اقرأ أيضا...







آخر إطلالات أمل كلوني في مهرجان البندقية 2024


وأحدثت أمل كلوني نفس القدر من الإثارة بإطلالتها يوم الثلاثاء، عندما غادرت مهرجان البندقية 2024 برفقة جورج كلوني، وبدت أم الطفلين مذهلة في جمبسوت برتقالي نابض بالحياة بدون أكمام. وكانت القطعة المميزة ذات رقبة عالية تحولت إلى حزام، سقط من رقبتها إلى فخذيها. وأنهت أمل إطلالتها المشمسة بصندل ذهبي يتميز بفتحة أصابع مستوحاة من رسم القوس، وحقيبة كتف جلدية بيضاء رفيعة من برادا، ونظارة شمسية سوداء كبيرة الحجم.







اقرأ أيضا.. 


ads