الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي شيرين عبد الوهاب يعقد الصلح بينهما.. وهذا ما قاله

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 11:52 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كشف المستشار ياسر قنطوش، تفاصيل عمله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تنحيه مؤخرًا عن قضاياها وأن يكون المحامي الخاص بها وما تم نشره منذ أيام علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم: " أنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر" .







وتابع ياسر قنطوش، وقال: "بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها" .


وأضاف قنطوش : " شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءا كبيرا من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له عن حرصه بحضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه مؤخرا" .




ومن جانبه أكد المستشار ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه مستمرا في الدفاع عنها، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.




اقرأ أيضا.. 



شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش


يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نشرت منذ قليل صورة جمعتها بمحاميها الخاص ياسر قنطوش، وعلقت عليها قائلة: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، 4 أغاني خلال الفترة الماضية عبر قناتها الجديدة بموقع يوتيوب، ولكن حذفتهم شركة روتانا بسبب الخلافات بينهما، وكانت استطاعت الفنانة أن تعيد أغنيتها بتمنى أنساك، على يوتيوب، بعد 3 أيام من حذفها من قِبل شركة روتانا، نظرًا للخلافات بينهما.









اقرأ أيضا...



ads