الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تجذب الأنظار في مهرجان البندقية.. وشيء غير متوقع بإطلالتها يثير الحيرة

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 04:22 م
جورجينا روديجيز
جورجينا روديجيز

حضرت جورجينا رودريجيز بموضة جديدة من أحدث اتجاهات الأحذية لعام 2024 أثناء وجودها في مهرجان البندقية 2024، حيث حضرت عارضة الأزياء وصديقة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو مهرجان البندقية 2024 السينمائي الدولي، مرتدية فستانًا أسود وحذاءً مفتوحًا بالكاد يغطي قدمها في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء.





جورجينا روديجيز تجذب الأنظار في مهرجان البندقية 2024


 شوهدت جورجينا رودريجيز في فندق إكسلسيور خلال مهرجان البندقية 2024 السينمائي الدولي الحادي والثمانين في 3 سبتمبر 2024 في مدينة البندقية، بإيطاليا.

وبعد وصولها إلى مهرجان البندقية 2024 السينمائي أمس، ظهرت جورجينا رودريجيز في فندق إكسلسيور مرتدية فستانًا أسود غير متماثل، ويتميز الفستان بقصته العالية عند الفخذ وتصميمه المكشوف الكتفين.

بينما اعتمدت جورجينا روديجيز مع صديقها كريستيانو رونالدو على سحب شعرها للخلف وارتدت أقراطًا كبيرة الحجم مزينة على شكل زهرة وسوارًا ذهبيًا، يتميز أيضًا بزهرة، وشهدت الصور لقطات حميمية بينها وبين لاعب كرة القدم الشهير.




اقرأ أيضا.. 









حياة جورجينا روديجيز في السعودية 


وفي سياق متصل، تعيش جورجينا رودريجيز في المملكة العربية السعودية منذ يناير 2023 وقد حرصت على استكشاف المملكة، لدرجة أن تجاربها سوف تظهر في مسلسلها القادم على نتفليكس، والذي جاء بعنوان "أنا جورجينا" الجزء الثاني.

كما تعود جورجينا روديجيز إلى نتفليكس بالموسم الثالث من برنامجها الواقعي "أنا جورجينا"، والذي سيركز بشكل كبير على حياتها في المملكة العربية السعودية. وسيتتبع الموسم الجديد حياة رودريجيز بعد انتقالها إلى المملكة مع خطيبها نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لصالح فريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين.







اقرأ أيضا.. 


ads