الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الديوان السعودي يكشف موعد جنازة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 06:33 م
وفاة الأميرة لطيفة
وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود في بيان رسمي، حيث كشف بيان الديوان الملكي السعودي موعد الصلاة على الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود وموعد الجنازة ومكانها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل بيان الديوان الملكي السعودي عن وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود.








موعد جنازة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود 


وقد كشف الديوان الملكي السعودي في بيان رسمي موعد صلاة الجنازة على سمو الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، حيث "سيصلى عليها - إن شاء الله - يوم غد الأربعاء الموافق 1 ربيع الأول 1446 هجريًا (4 سبتمبر 2024)، بعد صلاة الظهر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض".

كما نعى بيان الديوان الملكي السعودي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، قائلًا: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".





اقرأ أيضا.. 








من هي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود؟ 


كانت لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود عضوًا في العائلة الملكي السعودية، ووالدتها هي حصة بنت أحمد السديري، وهي عضو في عائلة السديري التي تعد واحدة من أقوى العائلات في بلدة نجد بالمملكة العربية السعودية.

بينما كانت الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود واحدة من أحد عشر طفلاً معًا، وهي أخت شقيقة للسديريين السبعة، وتزوجت لطيفة من خالد بن تركي بن أحمد بن محمد السديري. 

فيما كانت الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود تهتم بالتعليم وخصوصًا الجامعات، حيث كانت تشهد دائمًا تخرج دفعات من الطلاب الجامعيين كل عام.






اقرأ أيضا..  



ads