الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الانتقادات تلاحق براد بيت في مهرجان البندقية بسبب فارق العمر بينه وبين حبيبته

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 04:37 م
براد بيت مع صديقته
براد بيت مع صديقته إينيس دي رامون

ظهر الممثل براد بيت لأول مرة على السجادة الحمراء مع صديقته إينيس دي رامون في مهرجان البندقية السينمائي الحادي والثمانين حيث حضرا العرض الأول لفيلمه Wolfs / "ذئاب"، والذي تلقى انتقادات شديدة في مهرجان البندقية السينمائي 2024، ولكن الانتقادات لم توجه فقط إلى فيلم براد بيت بل توجهت أيضا إلى علاقته بصديقته الشابة، التي تصغره بنصف عمره.








علاقة براد بيت الجديدة 



وقد ظهر براد بيت مع صديقته الجديدة إينيس دي رامون على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024، حيث ظهرت إينيس، 31 عامًا، يبلغ عمرها نصف عمر الممثل تقريبًا وكانا على علاقة منذ أواخر عام 2022. 

وقبل براد بيت، كانت إينيس في علاقة مع بطل المسلسل الشهير "مذكرات مصاص دماء"، وهو الممثل بول ويسلي. حتى أنهما تزوجا في عام 2019، لكنهما انفصلا في وقت لاحق من عام 2022.





اقرأ أيضا.. 








من هي صديقة براد بيت الجديدة؟ 



وتنحدر إينيس دي رامون، صديقة براد بيت الجديدة، من ولاية أمريكا نيوجيرسي، وهي خريجة جامعة جنيف وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. كما تتمتع بمهارة في الموضة وغالبًا ما نراها ترتدي ملابس عصرية أثناء ظهورها، وهي مرتبطة بدائرة الموضة العالمية وعلى الأخص الإيطالية. 

وفي العرض الأول لفيلم Wolfs في مهرجان البندقية السينمائي 2024، ارتدت إينيس دي رامون، صديقة براد بيت الجديدة، فستانًا مكشوف الكتفين يعانق منحنياتها بشكل مثالي. وأكملت إطلالتها بتموجات ناعمة مع شق في المنتصف، وزوج من الأقراط المتدلية وحقيبة يد صغيرة مرصعة بالترتر.

بينما أعاد براد بيت، البالغ من العمر 60 عامًا، تعريف الأناقة عندما ابتعد عن تقليد البدلة الرسمية الكلاسيكية على السجادة الحمراء مرتديًا بدلة من لويس فيتون، وكانت السراويل الواسعة الجزء الأكثر لفتًا للانتباه في الإطلالة، حيث مزج بين البساطة والرقي من خلال إقران بدلته بقميص شفاف. 










اقرأ أيضا.. 



ads