الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تسأل: طفل يلمس عضوه الذكري كلما يراني.. ماذا أفعل؟

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 06:59 م
هير نيوز

روت سيدة مشكلتها مع أحد الأطفال من جيرانها، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت مشكلة غريبة بعض الشيء، وطلبت ردا من النشطاء على المشكلة، لأنها تعاني منها بشكل كبير.

وقالت السيدة في مشكلتها: "مرحبا أنا عجزت الاقي تفسير أو حل لهاد الموضوع ما أسباب لمس الطفل للعضو الذكري فأنا أعاني بسبب طفل عمره سنتين مو ابني لظروف قاهرة ساكنين بنفس البيت سوا احنا واهله جديد اكتشف منطقته الحساسة".



وأضات: "الغريب أنه بكل مرة بمسك المكان بضل على طول يردد باسمي يعني ما بحكيه مرة وحدة لا بضله يردد فيه أول ما يصحى من النوم بردد اسمي ويمسك هاد المكان لما يشوفني بصفن فيا وبحط ايده وبضل يردد كمان باسمي انا عندي بنت وكان دايمآ يحكي اسمها بطل صار يحكي بس اسمي".

وتابعت: "امه صار عندها شكوك والشي أبدا مو منطقي وأنا تعبت من هاد الموضوع وفعليا صرت أهرب منه كل ما اشوفه او ما اجيبه عندي عشان ما يعمل هاد الحركة وأمه صارت تخافي مني وأنا وربنا شاهد عليا اني ما عملتله اشي او عملت حركة قدامه يتعلمها مني ويعمل هيك يعني ليش ربط اسمي بهاد المكان وهاد الحركة".

وواصلت: "عندي بنت وبخاف عليها ومستحيل أذي طفل فما بعرف شو السبب وكتير بسمعه بعيط وبردد اسمي يعني ما بحكي اسم امه او اسم ابوه مع انهم اسهل من اسمي واسم بنتي كمان اسهل فعنجد شو تفسير هاد الحالة وشو الحل اذا ممكن؟؟؟!!".

وجاءت الردود على المشكلة كالتالي..


قال أحد المتابعين: الموقف معقد لأن والدة الطفل لم تواجهك بما فعله طفلها لهذا لا يمكنك ان تحدثيها عنه الآن لكن يجب ان تحاولي ان تتجنبي التعامل معه تماما ففي النهاية يبدو ان الطفل يعاني من خلل واضح وانه يجب عليك ان تبتعدي عنه.

وقال آخر: ربما شاهد الطفل مشاهد اكبر من سنه وربما هناك من يتحرش به وهو يتوهم انك انت لكن المهم انه تصرف غير طبيعي ولا يمكنك مواجهة امه بسبب ما لم تواجهك هي اولا.

ads