السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى الإتربي توثق عطلتها في لندن بصور في غاية الجمال

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 02:55 م
هدى الإتربي
هدى الإتربي


تصدرت الفنانة هدى الإتربي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد ما شاركت مجموعة من الصور لها أثناء عطلتها في لندن عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

وظهرت هدى الإتربي بإطلالة رياضية مكونة من توب وبنطلون مجسم بالألوان الترابية، واختارت شنطة باللون الأسود مع حزام رياضي، واعتمدت مكياج ناعم يتلائم مع طبيعة وجهها الناعم.

 



تفاعل الجمهور مع إطلالة هدى الإتربي

 

وحظت إطلالة هدى الإتربي على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل لنجمة العتاولة معربين عن جمالها وأناقتها ومتمنين لها حياة سعيدة.

 


اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال هدى الإتربي

 

شاركت الفنانة هدى الإتربي في رمضان 2024 بمسلسل العتاولة الذي حظي على نجاح كبير خلال فترة عرضه بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة وأبطاله الذين يتمتعون بقدر عالي من الموهبة التمثيلية إضافة إلى الآداء التمثيلي الرائع لهدى الإتربي، وهو ما جعلها محل اهتمام وتفاعل الجمهور الذي أشاد بمشاهدات وروحها المرحة خاصةً المشهد الذي جمعها مع الفنانة زينة أثناء غيرتها على أحمد السقا وتقليد زينة لها بطريقة كوميدية.

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجاجآت عدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع وغيرهم.


 

اقرأ أيضا..

ads