الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانة الراشد تترأس حفل أمفار الخيري بمهرجان البندقية السينمائي 2024 (صور)

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 01:35 م
حفل أمفار الخيري
حفل أمفار الخيري في مهرجان البندقية السينمائي 2024

حضر مشاهير من مختلف أنحاء العالم حفل amfAR Gala Venezia 2024، الذي دعمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية، مساء الأحد في إيطاليا على هامش مهرجان البندقية السينمائي 2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الحفل في مهرجان البندقية 2024. 







إطلالات المشاهير في حفل amfAR بمهرجان البندقية 


وقد تألقت المغنية الأميركية كيلي رولاند في حفل amfAR Gala Venezia 2024 على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي 2024، بفستان أبيض بالكامل من تصميم تشيني تشان ومجوهرات من شوبارد بينما كانت تصعد على المسرح أمام جمهور من النجوم.

حيث أقيم الحدث على هامش مهرجان البندقية السينمائي 2024 بدورته الحادية والثمانين واستضاف ضيوفًا من المشاهير، بما في ذلك الممثل الهوليوودي أنطونيو بانديراس والممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت والممثل الأميركي ريتشارد جير، وغيرهم.

كما شوهدت شيفاني بانديا، المديرة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي والمنتج السعودي والرئيس التنفيذي السابق لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي محمد التركي على السجادة الحمراء قبل حفل amfAR Gala Venezia على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي 2024. 





اقرأ أيضا.. 










جومانة الراشد تترأس حفل مهرجان البندقية 2024


وقد ترأست جومانة الراشد، رئيسة مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، حدث amfAR Gala Venezia على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي 2024، كما تم تكريم محمد التركي بجائزة القيادة الخيرية خلال الحفل، حيث لجأت amfAR إلى وسائل التواصل الاجتماعي لوصف "تفانيه الاستثنائي في دعم أبحاث فيروس نقص المناعة البشرية والتزامه بمكافحة الإيدز".

بينما تعرض 4 إنتاجات مدعومة من صندوق البحر الأحمر للعرض في مهرجان البندقية السينمائي 2024، وسيعرض الفيلمان المدعومان من مؤسسة البحر الأحمر للسينما "عائشة" و"البحث عن ملاذ للسيد رامبو" في قسمي "أوريزونتي" و"أوريزونتي إكسترا" على التوالي.

كما سيعرض في قسم "يوميات المؤلفين" في مهرجان البندقية السينمائي 2024 فيلمان مدعومان من صندوق البحر الأحمر للسينما، وهما الفيلم الوثائقي "السودان، تذكرنا" للمخرجة هند مديب، والفيلم الشرق آسيوي "لقتل حصان منغولي" للمخرجة الصينية شياوشوان جيانج.










اقرأ أيضا.. 



ads