الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل خلاف ويجز ومروان بابلو بعد حفل العلمين

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 10:24 م
ويجز وبابلو
ويجز وبابلو


 

تصدرا الثنائي ويجز ومروان بابلو حديث الجمهور بعد حفل العلمين وذلك بسبب استايل ويجز في الحفل الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، واتهامه بتقليد بابلو.


 

 



تفاصيل خلاف ويجز ومروان بابلو


 

ونشب الخلاف بين بابلو وويجز بعدما نشر بابلو صورة له مستوحاه من الستريت ستايل أثناء تجواله في الإمارات لينشر بعدها ويجز صورة بستايل مشابه للستايل بابلو وهو ما فسره الجمهور على أنه يقلده.

 

 

ورد بابلو على تصرف ويجز بتقليده ونشر صوره عبر حسابه على إنستجرام لفتاة ترتدي تيشرت مكتوب عليه: أنت حتى لا تقوم بذلك بشكل صحيح. توقف عن تقليدي، ليقوم ويجز بنشر مجموعة من السنوريات اتهم فيها بابلو أنه لا يقلده فقط، بل يقلد أيضًا مجموعة من الرابرز والفنانين الآخرين، مثل ترافيس سكوت وكانيه ويست.


 





اقرأ أيضا.. 




سبب اعتزال مروان بابلو


 

وخلال الفترة الماضية، حل مطرب الراب مروان بابلو ضيفاً على برنامج abtalks  الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكشف خلال لقائه سبب اعتزاله الغناء، معلقاً: 

لم يكن لدي منطقة رمادية عندما اتخذت قرار الاعتزال ، بل كانت الأمور أما سوداء أو بيضاء لذلك قررت اختيار نفسي بعدما طوقت طعم الخسارة.

 

ولفت مروان بابلو أن لأهله دور كبير في قراره فقد ساعدوه بشكل كبير في اختيار القرار السليم الذي يساعده فيما بعد بعد خسارته الكثير من الأشياء.

 

وتابع مروان بابلو: فى فترة اعتزالى قررت أن أحاسب نفسى ووجدت أن الشهرة أثرت على سلبيا وأصيبت بالجشع، حيث أهملت فى دينى وكان ذلك فى سن 18 حتى 25 سنة، وكنت أعتقد أن الإيمان في القلب، وكان العام الذى قررت فيه الاعتزال بمثابة تصحيح مسارى.

 








 اقرأ أيضا.. 

على غرار محمد رمضان | تامر حسني يستعرض سيارته في حفله الأخير

 

ads