الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل كلوني تنفي شائعات انفصالها عن زوجها بمساعدة براد بيت في مهرجان البندقية

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:49 م
أمل كلوني في مهرجان
أمل كلوني في مهرجان البندقية 2024

بدت المحامية البريطانية اللبنانية في مجال حقوق الإنسان أمل كلوني وزوجها جورج كلوني متألقين أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم الأخير الجديد "الذئاب"، ويعد ذلك الظهور في مهرجان البندقية 2024 هو الأول للمحامية أمل كلوني مع زوجها في عرض أحد أفلامه الجديدة. 










أمل كلوني تشعل أجواء مهرجان البندقية 2024


لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 2024 اختارت أمل كلوني فستانًا أصفر باهتًا بكشكشة مع صديرية مشد من فيرساتشي. وأكملت إطلالتها بحقيبة يد وأقراط متدلية من جوديث ليبر. 

كما حقق فيلم "الذئاب" بطولة نجمي هوليوود براد بيت وجورج كلوني العرض الأول في مهرجان البندقية السينمائي 2024 مساء الأحد، إشادة واسعة وحظى بتصفيق حار لمدة 5 دقائق تقريبًا في مسرح ليدو، بمساندة أمل كلوني. 

والفيلم من إخراج جون واتس، ومن إنتاج شركتي آبل وسوني، ويشارك فيه براد بيت وجورج كلوني بدور مساعدين ينتهي بهما الأمر عن طريق الخطأ إلى العمل في نفس الوظيفة. وسيتم عرض الفيلم في دور العرض بشكل محدود عبر شركة سوني في 20 سبتمبر، يليه إطلاق عالمي على منصة Apple TV+ في 27 سبتمبر الجاري. 






اقرأ أيضا.. 








إطلالة أمل كلوني في مهرجان البندقية السينمائي 2024


وفي الوقت نفسه، شوهدت المحامية البريطانية اللبنانية في مجال حقوق الإنسان أمل كلوني في مهرجان البندقية 2024 قبل العرض الأول لفيلم زوجها جورج كلوني الجديد "ذئاب".

بينما عرضت أمل كلوني إطلالة Bach Mai المخصصة لها وتزينت بمجوهرات كارتيير الفرنسية، في حدث استضافته علامة المجوهرات في مهرجان البندقية السينمائي 2024، كما حضرت نجمة تلفزيون الواقع فرحانة بودي، بإطلالة من تصميم المصممة نالي بارزاني. 







اقرأ أيضا.. 


ads