الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تحيي إطلالة «الدينم» وتواجه مطر شتاء 2024 بالجينز (صور)

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 07:03 م
جيجي حديد
جيجي حديد

ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد على منصة العرض في الهواء الطلق في أحدث عرض لجيفنشي في أسبوع الموضة في باريس الأحد الماضي وانتشرت صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي. 





إطلالة الدنيم مع جيجي حديد 


وبدت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بإطلالة من الدنيم بالكامل، مع سترة بأزرار إلى أسفل وتنورة تحت الركبة مع جيوب كبيرة وملامح قوية.

وواجه العرض الكثير من التحديات مثل هطول الأمطار بغزارة، ولكن فريق جيفنشي تعامل معها باحترافية، إذ تم تركيب مظلات شفافة عملاقة لحماية عارضات الأزياء والضيوف من الأمطار وحازت إطلالة جيجي حديد على إعجاب متابعيها ومحبين الأزياء.





من هي جيجي حديد؟ 


جيجي حديد هي ابنة محمد حديد، وهو مطور عقاري فلسطيني الأصل، ويولاندا حديد، وهي عارضة أزياء سابقة ونجمة تلفزيون الواقع هولندية. لديها شقيقان، بيلا حديد (عارضة أزياء أيضاً) وأنور حديد.

 درست في مدرسة "ماليبوا هاي" الثانوية ثم التحقت بجامعة كاليفورنيا، بولاية لوس أنجلوس، حيث درست علم النفس، لكنها قررت التركيز على مسيرتها في عرض الأزياء.




اقرأ أيضا.. 


ابنة جيجي حديد تخطف الأنظار في أول ظهور لها






مسيرة جيجي حديد 


بدأت جيجي حديد مسيرتها في عرض الأزياء منذ الطفولة، حيث عملت كعارضة أزياء للأطفال، ولكنها أصبحت مشهورة بشكل كبير بعد أن دخلت عالم الأزياء البالغ في سن المراهقة.
  

كما قدمت عروض أزياء لكبار المصممين مثل مايكل كورس، فيكتوريا سيكريت، وجيفنشي، وغيرها.


حيث ظهرت جيجي حديد على أغلفة العديد من المجلات العالمية مثل "فوغ"، "هاربر's بازار"، و"إن ستايل".

بينما فازت جيجي حديد بجوائز متعددة في مجال الأزياء، بما في ذلك جائزة "موديل العام" في حفل جوائز "كوتور" للأزياء.



جيجي حديد تدخل عالم التمثيل 



وفي سياق متصل، ظهرت جيجي حديد في بعض الأعمال التلفزيونية والسينمائية. منها ظهورها كضيفة في برامج مثل "Saturday Night Live" و"RuPaul's Drag Race".


بينما كانت في علاقة مع المغني زين مالك، وقد أنجبا طفلة تُدعى "كاي" في سبتمبر 2020، ثم انفصل الثنائي لاحقاً لكنهما حافظا على علاقة جيدة من أجل ابنتهما.


تشارك جيجي حديد في العديد من الأنشطة الخيرية وتدعم قضايا اجتماعية متنوعة. كانت نشطة في جمع التبرعات لمساعدة اللاجئين ودعم قضايا حقوق الإنسان.


وتُعد جيجي حديد من المشاهير النشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة على إنستغرام وتويتر، وتستخدم منصاتها لنشر أخبارها الشخصية وأعمالها.


 
 





اقرأ أيضا.. 


قبلة ساخنة بين جيجي حديد وبرادلي كوبر تشعل مهرجان البندقية 2024 (صور)


ads