الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

افتتاح أسبوع الموضة في دبي 2024 بمجموعة أزياء ماليزية (صور)

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 03:46 م
أسبوع الموضة في دبي
أسبوع الموضة في دبي 2024

افتتح ثنائي التصميم الماليزي Rizman Ruzaini عروض أزياء ربيع وصيف 2025 في أسبوع الموضة في دبي بأحدث مجموعاتهما، “Mustika”، "موستيكا" مساء يوم الأحد، الموافق الأول من سبتمبر 2024. 



  
 


مجموعة ماليزيا في أسبوع الموضة في دبي 


وقد افتتحت دار الأزياء الماليزية Rizman Ruzaini أسبوع الموضة في دبي لعام 2024، وذلك لاستعراض المجموعة، التي جمعت بين القطع العصرية والأناقة للتصاميم الماليزية التقليدية، وتحديدًا فستان كيبايا، والملابس العلوية التقليدية، وأعمال طباعة الباتيك.

حيث ظهرت العلامة الماليزية لأول مرة في أسبوع الموضة في دبي، لأول مرة، حيث سارت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل على المدرج بفستان متقن وسترة بوليرو مستوحاة من بحيرة تشيني الماليزية.

بينما تتميز المجموعة الماليزية Rizman Ruzaini في أسبوع الموضة في دبي 2024 بزخارف الباتيك التقليدية المعاد تشكيلها في تصميمات حديثة مع تطريز معقد وخرز الطامبور، ما يؤكد تفاني العلامة التجارية في الحفاظ على تراث الخياطة الماليزي والاعتزاز به على المسرح العالمي للموضة. 



اقرأ أيضا...









افتتاح أول متجر في أسبوع الموضة في دبي
 


وقد أسس الثنائي الماليزي أصحاب علامة Rizman Ruzaini في عام 2005، بحماس فاق التوقعات بشكل خاص لسوق دبي، وفي نهاية هذا العام، سيفتتحون أول متجر مستقل لهم في دبي في مكان غير معلوم حتى الآن. 

حيث قال الثنائي الماليزي أصحاب علامة Rizman Ruzaini عن أسبوع الموضة في دبي: "يحب الناس في دبي ارتداء الملابس الأنيقة، لذا فإن علامتنا التجارية تتناسب بشكل جيد مع الأسلوب هنا، فنحن نمزج التقاليد المحلية مع قطع الأزياء المعاصرة وكذلك الأزياء المحتشمة". 






اقرأ أيضا.. 


ads