الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والإعلام يتلقون العزاء في عاطف بشاي (صور)

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 03:25 م
عزاء عاطف بشاي
عزاء عاطف بشاي

فقدت مصر شخصية من أبرز وأهم سيناريست والذي رحل عن عالمنا مساء أول أمس وهو عاطف بشاي، بعد صراعًا مع المرض، وشيع جثمان السيناريست عاطف بشاى أمس يوم الأحد من كنيسة مار مرقس كليوباترا بمصر الجديدة، والعزاء في نفس اليوم في القاعة الملحقة بالكنيسة. 





محمد العدل يعلن وفاة عاطف بشاي 



وأعلن المنتج محمد العدل على صفحة التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وفاة السيناريست والمخرج عاطف بشاى، وعلق قائلًا : "وداعًا عاطف بشاى السيناريست الرائع والصديق الأروع".

وكان السيناريست الكبير عاطف بشاي قد خضع لجراحة  في المخ، وذلك بعد إصابته بنزيف في المخ استدعى تدخلًا جراحيًا عاجلًا.



اقرأ أيضا...


غدًا جنازة السيناريست عاطف بشاي والعزاء .. ونجوم الفن ينعون وفاته



نجوم الفن في عزاء عاطف بشاي 



وحضر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والإعلامي عمرو الليثي والمخرجون عمر عبد العزيز ومجدي أحمد علي وهاني لاشين وزوجته الإعلامية رشا سليمان، والفنان ناجي سعد والأب بطرس دانيال عزاء السيناريست الراحل عاطف بشاي.





وبدأ عزاء السيناريست عاطف بشاى بكنيسة مارمرقس كليوباترا بمصر الجديدة، وسط عدد من أقاربه وأصدقائه، كما حرص مدير التصوير محسن أحمد والمنتج محمد العدل على الحضور منذ الدقائق الأولى لتقديم واجب العزاء. 

وشيعت جنازة الراحل عاطف بشاى بنفس الكنيسة وكان حاضرا من الفنانين الفنانان محمود حميدة ومحمود قابيل والناقدة ماجدة موريس.







من هو عاطف بشاي؟ 


عاطف بشاي هو مخرج مصري معروف، وقد توفي يوم 30 أغسطس 2024. عمل عاطف بشاي في مجال الإخراج التلفزيوني والإنتاج الإعلامي، وله بصمة واضحة في تطوير محتوى الإعلام العربي. قدم العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً في الوسط الفني، وشارك في إنتاج وتوجيه برامج متنوعة.

كان لديه تأثير كبير على صناعة الإعلام في المنطقة العربية، وترك خلفه إرثاً مهنياً كبيراً. إذا كنت مهتماً بمزيد من التفاصيل حول مسيرته المهنية أو أعماله، يمكنني تقديم معلومات إضافية.





اقرأ أيضًا.. 

تكريم إسماعيل عبدالله بافتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي




ads