الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤلف «فهد البطل» لأحمد العوضي يكشف تفاصيل ومفاجآت جديدة للجمهور

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:23 م
مسلسل فهد البطل بطولة
مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي


 شارك محمود حمدان مؤلف مسلسل فهد البطل للفنان أحمد العوضي، عن بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 





محمود حمدان يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل فهد البطل


 

وكتب محمود حمدان: أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل ( فهد البطل ) عارف إن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على رأسنا، قريب بإذن الله هنعلن عن ميعاد أوديشن للأطفال (شخصيات مهمه جدًا) وبعده أوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين إن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا علي قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول أزود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا”. 

 

 

ويعاود أحمد العوضي التعاون مع المؤلف محمود حمدان في تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق بعد نجاح مسلسل حق عرب، وروج حمدان للمسلسل الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: مسلسل رمضان 2025 صعيدي شعبي، بإذن الله مفاجأة رمضان القادم، ونجاح باكتساح.


 





اقرأ أيضا.. 




أحمد العوضي يروج لمسلسل فهد البطل 


 

وقد روح الفنان أحمد العوضي لمسلسله القادم في رمضان كعادته بأسئلة وجهها للجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حول نوعية العمل الذي سيقدمه على هو خيال علمي أو شعب أو صعيدي، ليحصل الفائز على جائزة مالية.

 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى الذي يتبع فيها الفنان أحمد العوضي هذه الطريقة ففي جميع أعماله السابقة يستعين بتلك الطريقة للترويج لأعماله الفنية وهو ما علق عليه الفنان محمود العسيلي في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم مؤكداً أنها طريقة فعالة في الترويج للأعمال الفنية.






 

اقرأ أيضا.. 

زوجة تخطف أنظار السوشيال ميديا لمساعدتها زوجها على كرسي متحرك لأداء مناسك الحج (صور) 

ads