الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باولا بادوسا تتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 لأول مرة

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 04:52 م
باولا بادوسا في بطولة
باولا بادوسا في بطولة أمريكا المفتوحة 2024 للتنس

تأهلت باولا بادوسا إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة 2024، لتعادل أفضل نتيجة لها في بطولات جراند سلام، بعد تلك التي حققتها في رولان جاروس 2021. وعقب فوزها السريع على الصينية يافان وانج (6-1، 6-2)، ظهرت باولا بادوسا سعيدة في المؤتمر الصحفي، مع العلم أنها تستعيد مستواها الرائع تدريجيًا وبدافع كامل لمواصلة الحلم لتحقيق بطولة أمريكا المفتوحة 2024.







 

ماذا قالت باولا بادوسا عن بطولة أمريكا المفتوحة 2024؟


على الرغم من أنها لعبت مباراة كانت فيها أعصابها فولاذية في بطولة أمريكا المفتوحة 2024، إلا أن باولا بادوسا ذكرت أنها كافحت لرؤية نفسها على أنها المرشحة الأبرز للفوز بالبطولة العريقة للتنس: "أعتقد أن هذا كان الجزء الصعب اليوم، ربما كنت أنا المرشحة. كانت هناك مناسبات أخرى لم أكن فيها كذلك. تعاملت مع الأمر بشكل جيد لأنني خسرت عدة مرات في الجولة الرابعة واليوم كنت متوترة للغاية، لكنني تعاملت مع الضغط بشكل جيد".

كما كانت باولا بادوسا سعيدة بأدائها في بطولة أمريكا المفتوحة 2024 للتنس، وتتحسن يوما بعد يوم: "لقد لعبت بقوة شديدة وكانت ضرباتي الأمامية تعمل بشكل جيد للغاية، خاصة في مباريات إرسالي. أعتقد أنني ألعب بشكل جيد في هذه البطولة واليوم تمكنت من إظهار ذلك."





اقرأ أيضا..






 

أول لقب للاعبة باولا بادوسا 


وقد توجت العام الماضي باولا بادوسا بأول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى. وعلقت قائلة: "إنها دائمًا تسعى إلى معركة ضد كوكو جوف في بطولة أمريكا المفتوحة 2024 للتنس، وتذكرت باولا آخر مرة لعبوا فيها: "أتوقع إرسالات قوية وضربات خلفية جيدة جدًا. معركة، مثل آخر معركة خضناها في روما، حيث خسرت كوكو بسبب بتفاصيل صغيرة. لكني أحب التحديات وأتطلع إليها حقًا، لقد ولدت للعب في البطولات الكبيرة".






اقرأ أيضا..


ads