السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان الكويتي محمد المنصور يتحدث عن فضل السينما المصرية على العرب

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 01:47 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد المنصور، محركاتات البحث جوجل خلال الساعات الماضية،وذلك بعد حديثه وتصريحاته عن الفن المصري، ودوره البارز في تشكيل الثقافة العربية.

القصة

بدأت القصة منذ تصريحات محمد المنصور، خلال مؤتمر صحفي، بأن السينما الكويتية لديها القدرة على تحقيق نجاحات مماثلة لتلك التي حققتها السينما المصرية والهندية.


والذي أشار خلال المؤتمرإلى أن السينما الكويتية وصلت، وتعدت السينما المصرية، فلا يوجد فيلم مصري حصد 9 جوائز عالمية.

اقرأ أيضا|

علي الحجار يغني تكريمًا لبليغ حمدي 13 سبتمبر

وعاد وتحدث مرة أخرى، عن الفن المصري، حيث أكد أن الفن المصري له دور بارز في تشكيل الثقافة العربية، مشيرًا إلى أنه يتحدث بصدق وتقدير تجاه السينما المصرية.


وقال المنصور، في تصريحات صحفية: عندما تحدثت، كنت أتحدث بصراحة وبحب، الفن المصري له سماته وعطائه التنموي، وهناك تنافس وأشياء جميلة وراقية، احترامي وتقديري للفن المصري والسينما المصرية كبيران، ولم أتعد على الفن المصري، مصر وشعبها حبايبي، وقريبًا سأكون عندكم، ولا أستغنى عن بلدي مصر حبيبتي.

ولفت إلى أن السينما المصرية لها تاريخ ولا ينسى أحد فضلها وأعمالها على السينما العربية، ولكن لدينا كل الأدوات والأفكار والشباب، أهلا بالمنافسة، فليتنافس المتنافسون.


من هو الفنان محمد المنصور الذي تصدر الترند

هو فنان كويتي من مواليد عام 1948، ويضم سجله الفني على العديد من المسلسلات منها” الوريث، أشياء ضرورية، رحلة عذاب”، بالإضافة إلى أنه قدم للسينما مجموعة مهمة من الأفلام منها “القادسية، ظلال الصمت، لعبة الكراسي”.


ads