الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشاعر تامر حسين يعبر عن حبه لشيرين عبد الوهاب: «بنت حلال وقلبها أبيض زى الفُل»

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 02:18 م
هير نيوز

عبر الشاعر تامر حسين عن حبه الشديد للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " أكس " وأشاد بها وبموهبتها وبأغنيها المميز وانها تعطي له الألهام لأعمال جديدة له.

وقال تامر :" نجاح شيرين عبد الوهاب نجاح مُلفت غير مسبوق من فترة كبيرة الجمهور يبقى نفسهم مفتوحه كده وفرحانين ب الأغانى بالشكل ده دى حاجه مفرحانى وفاتحة نفسي ل أغانى أحلى وأحلى كمان تتعمل".

وتابع :" مبسوط إنى شريك مع زمايلي المُبدعين الكبار فى النجاح الكبير ده  وحقيقة شيرين بنت حلال وقلبها أبيض زى الفُل وربنا عوضها عن فترة صعبه وقاسية جداً ف مشوارها بالنجاح الكبير ده".


شيرين عبد الوهاب تحت ضغط

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحت ضغط وتحديات كبيرة تواجهها من قبل شركة روتانا التي تستهدف إغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وامتلاك أغانيها.


ولكن على الرغم من كل هذا الهجوم والسيطرة التي تتعرض لها شيرين عبد الوهاب إلا أنها مازالت قوية ومستمرة في طرح أعمالها الجديدة التي حظيت على تفاعل وإعجاب كبير من الجمهور.



رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها 


ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها عبر تدوينة نشرتها على موقع إكس وكتبت: بشكر كل شخص ولد أو بنت… وبقولكم أني بتابع تعليقاتكم الجميلة دي وربنا يديمكم نعمة في حياتي لأن أنتم حياتي كلها… وآسفة أني مش برد على واحد واحد بس بشوف كل تعليقاتكم".



تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب عن أزمتها مع شركة روتانا


وقد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب التي كشفت من خلالها عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع شركة روتانا.


وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعاقدت مع شركة روتانا بعد ألبومها لازم أعيش والعقد ينص على الترويج الجيد لأغانيها وإذا حدث العكس يلغى العقد، ومع ذلك سلمت شركة روتانا أغنيتين على فترات مختلفة ولم يتم الترويج لهما.

 

وجاءت بداية المشكلة بينها وبين روتانا عندما قام أحد العاملين معها ببيع أغنية لأنغامي وهو ما استدعى روتانا لنقصانها وحين ذلك دفعت مبلغ 8 مليون جنية.

 

 اقرأ أيضا| تفاصيل عودة أحمد مكي إلى موسم رمضان 2025 بشكل جديد لينافس العتاولة 2


وتابعت: "قسماً بالله روتانا امتنعت عن استلام الأغاني عشان عايزة شيرين حصري في الحفلات، وده مش اتفاقنا، ده رزقي ورزق عيالي، كفاية الملايين اللي أخدوها".

ads