الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يساند شيرين عبد الوهاب: عودة مبشرة واختيارات موفقة

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 06:43 م
طارق الشناوي وشيرين
طارق الشناوي وشيرين عبد الوهاب


علق الناقد الفني طارق الشناوي عبر تصريحات صحفية له على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طرح أجدد أغانيها التي حظيت على إعجاب الجمهور على الرغم من حذف روتانا لها من اليوتيوب وتصاعد الأزمات بينهما إلى الوقت الحالي.

 

وأشار الناقد الفني طارق الشناوي أنه يرى أن اختيارات الفنانة شيرين عبد الوهاب لأغانيها في ألبومها الجديد موفقة للغاية كما أنها عودة مبشرة ، كما تمنى أن تكون العودة أيضاً  خشبة المسرح وتقديم حفلات ، لأنها بالأساس مطربة حفل من الدرجة الأولى. 


 





شيرين عبد الوهاب تتحدى الصعاب وتوجه رسالة لجمهورها

 

 

على الرغم من استمرار شركة روتانا في الهجوم على الفنانة شيرين عبد الوهاب وحذف حساباتها علىً مواقع التواصل الاجتماعي وأغانيها من اليوتيوب إلا أنها مازالت صامدة وقوية كما أنها حرصت على توجيه رسالة لجمهورها عبر حسابها على موقع x وكتبت معلقة: "بشكر كل شخص ولد أو بنت… وبقولكم أني بتابع تعليقاتكم الجميلة دي وربنا يديمكم نعمة في حياتي لأن أنتم حياتي كلها… وآسفة أني مش برد على واحد واحد بس بشوف كل تعليقاتكم".

 


اقرأ أيضا.. 




تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب عن أزمتها مع شركة روتانا


 

وقد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب التي كشفت من خلالها عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع شركة روتانا.

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعاقدت مع شركة روتانا بعد ألبومها لازم أعيش والعقد ينص على الترويج الجيد لأغانيها وإذا حدث العكس يلغى العقد، ومع ذلك سلمت شركة روتانا أغنيتين على فترات مختلفة ولم يتم الترويج لهما.

 

وجاءت بداية المشكلة بينها وبين روتانا عندما قام أحد العاملين معها ببيع أغنية لأنغامي وهو ما استدعى روتانا لنقصانها وحين ذلك دفعت مبلغ 8 مليون جنية.

 

 

وتابعت: "قسماً بالله روتانا امتنعت عن استلام الأغاني عشان عايزة شيرين حصري في الحفلات، وده مش اتفاقنا، ده رزقي ورزق عيالي، كفاية الملايين اللي أخدوها".


 


 





اقرأ أيضا.. 

 

ads