الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلة ساخنة بين جيجي حديد وبرادلي كوبر تشعل مهرجان البندقية 2024 (صور)

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 09:32 م
جيجي حديد مع برادلي
جيجي حديد مع برادلي كوبر

التقطت الكاميرات صورة لعارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد وبرادلي كوبر وهما يتبادلان قبلة نارية ساخنة على متن يخت فاخر قبالة ساحل بالمارولا في إيطاليا، وذلك للاستعداد إلى مهرجان البندقية السينمائي 2024، وكان الثنائي جيجي حديد وبرادلي كوبي يسافران مع صديقتهما مارجوت روبي وزوجها توم أكيرلي، بالإضافة إلى ابنة كوبر البالغة من العمر سبع سنوات، ليا، من زوجته السابقة إيرينا شايك، لقضاء يوم ممتع على الشاطئ. 








قبلة ساخنة بين جيجي حديد وبرادلي كوبر 


في صور صحافة مهرجان البندقية السينمائي 2024، ارتدت جيجي حديد بيكيني برتقالي اللون قبل أن تلف نفسها بمنشفة كبيرة. وكان شعر العارضة الأشقر القصير مبللاً واحتضنها برادلي كوبر، بعد أن قبلاها على سطح اليخت قبلة حميمية مثيرة، وكان يرتدي قميصًا رماديًا بدون أكمام وشورت سباحة أخضر.

وقد ارتبط الثنائي منذ أكتوبر من العام الماضي وسرعان ما أصبح الأمر جديًا. حيث ظهرت جيجي حديد لأول مرة بصحبة ابنة برادلي كوبر، ليا، عندما وصلت المجموعة إلى سردينيا برفقة والدة كوبر، جلوريا. ولدى حديد ابنة أيضًا، كاي البالغة من العمر ثلاث سنوات.







اقرأ أيضا.. 










حقيقة زواج جيجي حديد وبرادلي كوبر 


ومن جهة أخرى، قال مصدر لصحيفة "ديلي ميل" أن جيجي حديد وبرادلي كوبر أجريا محادثات حول الانتقال إلى المستوى التالي في علاقتهما: "لقد قرر برادلي بالفعل أنه سيطلب من جيجي الزواج منه"، فلقد التزما ببعضهما البعض وبخططهما". 

كما أضاف المصدر، "لدى برادلي كوبر مشروعان فقط قيد الإنتاج حاليًا ولكن ليس لديه أي شيء مخطط له بعد ذلك. يريد أن يأخذ بعض الوقت بعيدًا للتركيز على هذا وإعطاء جيجي حديد الاهتمام والحب الذي تستحقه."











اقرأ أيضا.. 



ads