الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علياء شوكت تتألق بمهرجان البندقية 2024.. وأمل كلوني تخطف الأنظار بالأصفر القصير (صور)

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 10:31 م
علياء شوكت في مهرجان
علياء شوكت في مهرجان البندقية السينمائي 2024

تألقت الممثلة العراقية الأمريكية علياء شوكت على السجادة الحمراء في حفل عشاء Miu Miu السنوي بعنوان "حكايات النساء"، خلال مهرجان البندقية السينمائي 2024، يوم السبت، 31 أغسطس 2024، وفي التقرير الآتي تسلط «هير نيوز» الضوء على أبرز إطلالات المشاهير في مهرجان البندقية السينمائي 2024. 








إطلالة علياء شوكت في مهرجان البندقية السينمائي 


وقد انضمت إلى الممثلة العراقية علياء شوكت في مهرجان البندقية السينمائي 2024 بحدث "حكايات نساء ميو ميو"، المغنية الأمريكية أوليفيا رودريجو والممثل البريطاني هاريس ديكنسون والممثلة الأمريكية جاسمين سافوي والممثل البريطاني جو ألوين والمزيد.

حيث ارتدت الممثلة العراقية علياء شوكت في مهرجان البندقية السينمائي 2024 زي أزرق داكن يتكون من قميص وتنورة واسعة بطول الركبة، واكتسبت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة أمام الكاميرا في عام 1999، عندما كانت في العاشرة من عمرها، شهرة في وقت كان فيه هوليوود أقل تقبلاً للهويات غير البيضاء أو الأوروبية. 





اقرأ أيضا.. 









إطلالة أمل كلوني في مهرجان البندقية السينمائي 


وفي الوقت نفسه، شوهدت المحامية البريطانية اللبنانية في مجال حقوق الإنسان أمل كلوني في مهرجان البندقية 2024 قبل العرض الأول لفيلم زوجها جورج كلوني الجديد "ذئاب".

ويعد الفيلم الكوميدي المليء بالحركة، الذي يضع أحد "الذئاب المنفردة" المحترفين ضد الآخر، أحد أبرز أحداث مهرجان البندقية السينمائي 2024، الذي يستمر 10 أيام، حيث يُعرض خارج المنافسة. 

بينما عرضت أمل كلوني إطلالة Bach Mai المخصصة لها ومجوهرات كارتير في حدث استضافته علامة المجوهرات الفرنسية في مهرجان البندقية السينمائي 2024، كما حضرت نجمة تلفزيون الواقع فرحانة بودي، بإطلالة من تصميم المصممة نالي بارزاني. 












اقرأ أيضا.. 


ads