الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات مثيرة في قضية مقتل سيدة على يد زوجها بأسيوط

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 11:01 م
جريمة قرية موشا أسيوط
جريمة قرية موشا أسيوط

أقدم عامل من قرية موشا أسيوط عبر قتل زوجته وشقيقه في لحظة واحدة، ما أشعل حالة من الذهول والصدمة في قرية موشا أسيوط وذلك عقب وقوع تلك الجريمة البشعة دون معرفة الدوافع أو الأسباب لارتكاب عامل جريمة قتل بحق زوجته وشقيقه، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» آخر تطورات جريمة موشا أسيوط.









آخر تطورات جريمة موشا أسيوط 


هزت جريمة مروعة قرية موشا بمحافظة أسيوط في صعيد مصر، حيث أقدم عامل على قتل شقيقه وزوجته، في ظروف غامضة، ما أثار حالة من الرعب والجدل في قلوب المواطنين في تلك القرية الصعيدية. 

بينما انتقلت أجهزة الأمن بقرية موشا أسيوط إلى مكان الحادث لمعاينته بعد نقل جثة زوجة العامل وشقيقه إلى مشرحة مستشفى القرية، وانتظار تقرير الطب الشرعي، مع اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة ضد الجاني، وهو عامل. 

فيما ألقت أجهزة الأمن بقرية موشا أسيوط القبض على عامل بعد أن قتل زوجته وشقيقه في ظل ظروف غامضة دون معرفة الدافع أو الأسباب وراء تلك الجريمة المروعة التي هزت أرجاء المحافظة كافة.





اقرأ أيضا..








حالة من الرعب في قرية موشا أسيوط 


وقد سيطرت حالة من الرعب والذهول على قرية موشا أسيوط وذلك عقب وقوع جريمة مروعة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته وشقيقه دفعة واحدة، ومازالت تحقيقات النيابة متواصلة لمعرفة الدافع وراء ذلك الحادث الشنيع. 

حيث بدأت الأقاويل تزداد في قرية موشا أسيوط عقب القبض على عامل قتل زوجته وشقيقه، فهناك من ظن أن الدافع وراء الجريمة هو اكتشاف الزوج خيانة زوجته مع شقيقه، وهناك من يرى أن السبب قد يكون ظروف معيشية صعبة أو مرض نفسي. 








اقرأ أيضا... 


ads