الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شائعة موتها.. من هي خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف؟

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 11:30 م
هير نيوز

منذ ساعات قليلة، تصدر خبر وفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي، مما آثار ضجة كبيرة بعد انتشار هذا الخبر، والمواطنين في حيرة بين هذا الخبر حقيقة أم شائعة.


وفي تصريحات صحفية، كشف مدير أعمال ليلى عبد اللطيف، حقيقة خبر وفاة خبيرة التوقعات، والذي نفى تلك الأنباء، قائلا: «ليلى عبد الله بصحة جيدة، وهذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة»، مؤكدًا على مقاضاة من نشر تلك الأنباء في حالة معرفته.





والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن وفاة اللبنانية ليلى عبد اللطيف.

تفاصيل عن ليلى عبد اللطيف:_

وأحتل اسم ليلى عبد اللطيف قائمة الأكثر بحثا على جوجل للكشف عن تفاصيل هوية «سيدة التوقعات» ليلى عبد اللطيف والتي تعد أحد أبرز علماء الفلك في الوطن العربي والتي أقتحمت مجال التوقعات منذ أكثر من 30 عام.

ولدت ليلى عبد اللطيف في بيروت بـ 17 يناير 1958 من أب مصري يدعى الشيخ محمد وكان يعمل بالأزهر وأم لبنانية تزوجا أثناء سفر والدها لبعثة إلى لبنان ولكنه توفى قبل أن تتم عامها الثامن.

وبعد أن انهت تعليمها عملت ليلى سكرتيرة في السفارة المصرية لفترة قبل أن تتجه إلى مجال التوقعات وتصبح أول سيدة تقدم برامج تلفزيونية بلبنان تتعلق بالتوقعات والإجابة على اسئلة المشاهدين.

وأشارت ليلى في أكثر من لقاء لها أن تنبؤاتها ليست بالضرورة أن تكون صحيحة وأنها تنقل ما تشعر به نتيجة امتلاكها لحدس قوي ورثته عن والدها الذي كان يشعر بالأشياء قبل حدوثها.

وأكتسبت ليلى عبد اللطيف شهرتها بسبب تحقيق أكثر من توقع لها آخرها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لذلك لقبها البعض بـ «سيدة التوقعات».


ads