الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب 7 سنوات.. «ديربي الموت» يعيد يوسف الشريف للسينما

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 01:30 م
يوسف الشريف
يوسف الشريف


يعود الفنان يوسف الشريف إلى جمهور السينما مرة أخرى بعمل جديد يحمل عنوان ديربي الموت بعد غياب  7 سنوات منذ عرض آخر عمل له وهو فيلم بني آدم.

 

ويستعد الفنان نور الشريف في الوقت الحالي للتحضير للفيلم بقيادة المخرج أحمد نادر جلال وفريق العمل، على أن يبدأ  تصوير فيلم «ديربي الموت» في أواخر عام 2024، وسوف يكون بين السعودية ومصر وبعض البلاد العربية الأخرى.

 



أحداث فيلم ديربي الموت 

 

وتدور أحداث فيلم ديربي الموت حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

 

وبهذا العمل يجدد الفنان يوسف الشريف تعاونه مع المخرج أحمد نادر جلال بعد نجاحهم سوياً في مسلسل كوفيد 25 الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021 وحقق نجاحاً كبيراً.

 


 

إنجي علاء تكشف مصير«الراكون» بعد انفصالها عن يوسف الشريف 

 

وخلال وقت سابق كشفت الكاتبة إنجي علاء عبر تصريحات صحفية لها، عن مصير مسلسل الركون الذي شهد تعاون فني بينها وبين طليقها الفنان يوسف الشريف، وهل يستمر التعاون بينهما بعد الطلاق أن سيتوقف المسلسل.

 

وقالت إنجي علاء أنها انتهت من كتابة المسلسل منذ وقت والعمل على كان على أتم الاستعداد لعرضه خلال عام 2024  ولكن لظروف حالت لتأجيل عرضه للعام المقبل موضحة أن مسلسل الراكون يحمل قصة إنسانية تشويقية، كما أشادت بدور طليقها الفنان يوسف الشريف مؤكدة أنه بذل الكثير من الجهد للظهور بأفضل شكل ممكن من خلال هذا العمل، كما وجهت الشكر لماندو العدل مخرج المسلسل على حسن إدارته ومتابعته للعمل.

 


اقرأ أيضا..

آن هاثاواي تخطف الأنظار بإطلالة شتوية كريمي (صور)


انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

 

جدير بالذكر أن الثنائي  الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء قد أعلنا خبر طلاقهم منذ فترة، بشكل مفاجيء أذهل الوسط الفني والجمهور، من خلال بوست مشترك عبر حساباتهم الرسمية على موقع x (تويتر سابقا) جاء كالتالي: " قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

 


 اقرأ أيضا..

إنجي علاء تؤدي العمرة بعد انفصالها عن يوسف الشريف: «يارب أنت المنقذ» (صور)

 

 

ads