الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رومانسية إيما كورين مع حبيبها رامي مالك تشعل أجواء مهرجان البندقية 2024

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 02:35 م
إيما كورين مع حبيبها
إيما كورين مع حبيبها رامي مالك في مهرجان البندقية

تركت إيما كورين، التي كانت تتألق على السجادة الحمراء، انطباعًا رائعًا في مهرجان البندقية السينمائي 2024 بدورته الحادية والثمانين، وذلك من خلال رومانسية مشتعلة مع نجم هوليوود المصري رامي مالك بالإضافة إلى إطلالات إيما كورين في مهرجان البندقية السينمائي 2024 النابضة بالحياة، المكونة من قطعتين.










إطلالة إيما كورين الرومانسية مع حبيبها رامي مالك 


 وفي يوم السبت، خرجت الممثلة إيما كورين لحضور حدث "حكايات نساء ميو ميو" ، وبالتالي قامت بتمثيل العلامة التجارية "ميو ميو" من الرأس إلى أخمص القدمين. حيث استفادت كورين من ميل العلامة التجارية لأزياء الخريف التقليدية، حيث ارتدت معطف قصير بأكمام ثلاثة أرباع، مع ربط الجزء العلوي بتنورة عمودية تعانق الجسم وتتوقف أسفل الركبتين مباشرةً. ولم يبدو الإطلالة المتناسقة بعيدة عن أزياء Miu Miu المعتادة، باستثناء لونها الأخضر الزاهي.

كما كانت إطلالة الممثلة إيما كورين، حبيبة رامي مالك، مغطاة بظل النيون، حيث اعتمدت بلا شك على لون الموسم، فبعد أن أصدرت المغنية "تشارلي إكس سي إكس" ألبومها الأخير، Brat، ألهمت شخصيتها المرحة وفن الغلاف الأخضر الزاهي المشاهير من ريانا إلى كايا جيربر، والآن كورين. وعلى الرغم من أن مظهرها كان أقرب إلى أمينة المكتبة منه إلى فتاة المهرجانات، إلا أن لون إطلالتها اللامع خطف الأنظار وأشعل الرومانسية بينها وبين حبيبها المصري في مهرجان البندقية السينمائي 2024. 





اقرأ أيضا.. 









إيما كورين تتألق مع حبيبها رامي مالك 


وعلى النقيض من ملابسهما، اختارت إيما كورين مكياج بسيط، حيث أبرزت عينيها الزرقاوين باستخدام كحل أسود، وأحمر شفاه وردي غامق. وتضمنت اللمسات النهائية خاتمًا كبيرًا من الألماس في يدها اليسرى، بالإضافة إلى أقراط صغيرة من الألماس وسوار مرصع على شكل نمر. وفي صور لاحقة مع حبيبها رامي مالك، ارتدت الممثلة أيضًا زوجًا من النظارات الشمسية السوداء من Miu Miu في مهرجان البندقية السينمائي 2024. 







اقرأ أيضا.. 


ads