الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان تحبس الأنفاس بفستان كورسيه مجسم وظهورها يلهب حماس مهرجان البندقية (صور)

السبت 31/أغسطس/2024 - 10:43 م
نيكول كيدمان في مهرجان
نيكول كيدمان في مهرجان البندقية السينمائي 2024

تعرف نيكول كيدمان دائمًا كيف تبرز تألقها تحت الأضواء. حيث دخلت الممثلة مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين اليوم، وكان دخولًا رائعًا. ففي أول ظهور لها في الحدث، سارت نيكول كيدمان على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلمها Babygirl، بإطلالات خاطفة للأنفاس في مهرجان البندقية السينمائي 2024.








إطلالة نيكول كيدمان في مهرجان البندقية السينمائي 2024


ظهرت نيكول كيدمان لأول مرة بفستان ثنائي اللون يخطف الأنفاس من مجموعة أزياء سكياباريلي الراقية لخريف وشتاء 2024، في العرض الأول لفيلمها Babygirl في مهرجان البندقية السينمائي 2024. 

وتميز فستان نيكول كيدمان المنحوت بصدرية بيج شفافة مع طبقات شفافة تشبه السحاب تزين فتحة العنق بدون حمالات، وكورسيه مضلع يشد خصره ثم يتسع إلى الجانبين ليخلق شكلًا ظليًا دراميًا على شكل الساعة الرملية. 

ومع انتهاء الصدر، بدأت التنورة باللون الأسود الداكن، والانتقال من البيج إلى الأسود، والتنورة تتكون من أمطار من الترتر الأسود والخرز الشفاف، حيث تخلق ألوان الزخارف تباينات حادة فوق القماش ذي اللون المعاكس. كما تناثر الترتر الأسود الصغير في جميع أنحاء الصدر البيج لفستان نيكول كيدمان في عرض فيلمها في مهرجان البندقية السينمائي 2024.






اقرأ أيضا.. 








نيكول كيدمان تخطف الأنظار في البندقية السينمائي 2024


وكانت أحذية نيكول كيدمان ذات الكعب العالي المصنوعة من المخمل الأسود تبرز من تحت فستانها في العرض الأول لفيلمها الجديد Babygirl في مهرجان البندقية السينمائي 2024، ولم تكن الأحذية تتناسب فقط مع التنورة والترتر في الفستان، بل وأيضًا مع كحل العيون الأسود الداكن الذي اعتمدت عليه، وقد أكملت إطلالتها المميزة بأقراط متدلية من اللؤلؤ الأبيض وعدة خواتم من الألماس.







اقرأ أيضا.. 


ads