الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط اختبار اللهجة الفلاحي يشعل الجدل عبر السوشيال.. والجمهور يتساءل: هاكر أم تريند؟

السبت 31/أغسطس/2024 - 10:04 م
اختبار اللهجة الفلاحي
اختبار اللهجة الفلاحي

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتريند جديد وهو تريند اختبار اللهجة الفلاحي والذي لاقى رواج واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت التعليقات السلبية والإيجابية عن تريند اختبار اللهجة الفلاحي بالإضافة إلى بدأت عمليات التسجيل عبر رابط الاختبار تثير حالة من الجدل والسخرية، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 








تريند اختبار اللهجة الفلاحي 


انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي تريند اختبار اللهجة الفلاحي وهو عبارة عن رابط مباشر يتم فيه تسجيل البيانات ليختبر معلومات الشخص المسجل عن اللهجات من قرى الريف المصري. 

وسرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالعديد من المنشورات والتعليقات التي تناقش اختبار اللهجة الفلاحي، وأصبح هناك حالة من الجدل والسخرية بين رواد السوشيال ميديا. 

حيث يكشف البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي أن اختبار اللهجة الفلاحي قد يكون عملية اختراق ممنهجة وتتم بشكل واسع وفعال، حيث يتطلب الدخول إلى رابط الاختبار عدد من البيانات الشخصية. 









اقرأ أيضا.. 




رابط اختبار اللهجة الفلاحي هاكر أم تريند
 


وبدأت التكهنات تدور حول تريند رابط اختبار اللهجة الفلاحي، فهناك من رواد منصات التواصل الاجتماعي يرون أن ذلك الرابط عبارة عن عملية اختراق لبيانات الهاتف المحمول الشخصي، حيث كتبت مشيرة ممدوح: "المصيبة ليكون فعلا تريند رابط الاختبار ده هاكر وتمت عملية الاختراق كلها هتبقي حكاية العصر والله". 

بينما تباينت الآراء حول تريند اختبار اللهجة الفلاحي ما بين السخرية منه وتباين اللهجات المصرية ما بين الصعيدية وقرى الريف والوجه البحري، حيث قالت أمنية الشربتلي: "أنا من مصر وجبت 20/200 شطورة أوي أهو، هروح أشوف صحابي في السكن الجامعي وأوجه ليهم الشكر لأنهم السبب". 








اقرأ أيضا.. 


ads