الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس الدغيدي تكشف تفاصيل صادمة حول سبب وفاة سعاد حسني

السبت 31/أغسطس/2024 - 06:58 م
سعاد حسني وإيناس
سعاد حسني وإيناس الدغيدي


تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي حديث السوشيال ميديا بعد تصريحاتها المثيرة للجدل خلال الساعات الماضية، والتي تناولت فيها تفاصيل صادمة حول سبب وفاة الفنانة سعاد حسني.


 





إيناس الدغيدي عن وفاة سعاد حسني


 

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحات تليفزيونية لها أن الفنانة سعاد حسني انتحرت ولم تقتل، مؤكدة أنها كانت تأخذ مهدئات من كثرة ضغط العمل في الفن، مستشهدة بفترة تعاطيها للمهدئات أثناء عملها كمساعدة مخرج في فيلم حب في الزنزانة، قائلة: كانت بتاخد مهدئات طول الوقت وده لوحده يؤدي للانتحار.

 

وتابعت إيناس الدغيدي:  سعاد حسني انتحرت وده كلنا كنا متأكدين منه ودائماً كان عندنا تنبأ بأن 2هينتحروا وهما أحمد زكي وسعاد حسني لأنهم أكتر اتنين كانوا فنانين أوي وبوهيمين عايشين الحياة بلا تخطيط ومزاجيين جدا.


 






اقرأ أيضا.. 




سبب عدم تقديم إيناس الدغيدي لموسم جديد من شيخ الحارة


 

ومن جهة أخرى، أشارت إيناس الدغيدي في تصريحات سابقة لها أنها نجحت نجاح كبير من خلال تقديمها برنامج شيخ الحارة أكثر من نجاحها كمخرجة لأن الجمهور تعرف عليها بشكل أكثر ولكن على الرغم من هذا النجاح المذهل كان يوجد شيء بداخلها يمنعها من تقديم هذا النوع من البرامج الذي يعتمد على إثارة الفضائح وكشف المستور في حياتهم الشخصية وهو ما أشاره لها أحد أصدقاءها المقربين مؤكدا لها أن مكانتها أكبر من ذلك، وهو ما دفعها للعزوف عن تقديم موسم آخر من البرنامج.


 

إيناس الدغيدي عن الموت


 

كما تحدثت الدغيدي عن الموت مشيرة أنه تنتظره بفارغ الصبر ولا يوجد أي تخوف داخلها منه فهي ترى في أحلامها منذ صغرها أنها تموت وتريد رؤية الله سبحانه وتعالى، لافته أن الكثير قد يستغربها ولكنها تعيش في عالمها الخاص وتشعر براحة شديدة عند التفكير به.









اقرأ أيضا..

زوج الدكتورة خلود يهديها يختًا فاخرًا في عيد ميلادها (صور)

ads