الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويجز في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة..صور

السبت 31/أغسطس/2024 - 05:24 م
هير نيوز

أحيا مطرب الراب المصري ويجز مساء أمس حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، المقام حاليا على مسرح u arena، بأغنية جديدة من ألبومه الجديد، ثم ارتدى الشال الفلسطينى والذي تفاعل معه جمهوره الكبير .

ووسط الجمهور وتفاعله تم تحويل الشاشة إلى اللون الأحمر، تعبيرا وغضبا عما يحدث فى فلسطين، وأخذ صورة مع الجمهور، ثم أطلقت الألعاب النارية .


ويأتى مهرجان العلمين الجديدة فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة.



و للترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوى الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.


أسعار تذاكر حفل ويجز

وكانت الشركة المنظمة لحفل ويجز، قد طرحت التذاكر عبر موقع «تذكرتي» والتي أنقسمت أسعارها إلى 4 فئات يبلغ سعر الفئة الاولى 80 ألف جنيه والمخصصة لحجز طاولة تكفي 8 أفراد ويبلغ سعر الفئة الثانية 50 ألف جنيه لطاولة تضم 6 أشخاص أما الفئة الثالثة فيبلغ سعرها 800 جنيه ويبلغ سعر تذكرة الفئة الرابعة والأخيرة 500 جنيه.


مهرجان العلمين بحضور ويجز 

ويذكر أن مهرجان العلمين، شهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية على مدار 50 يوم ضم خلاله أبرز نجوم الوطن العربي في حفلات غنائية أحياها محمد منير وعمرو دياب وكاظم الساهر وتامر حسني وماجدة الرومي ورامي جمال وحمزة نمرة وكايروكي وتووليت بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية مثل حفل ويجز.


ads