الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد غريب من نادين نجيم على مهاجميها بعد صورة البانيو

السبت 31/أغسطس/2024 - 01:38 م
نادين نجيم
نادين نجيم


 

 

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لبوابل من الانتقادات خلال الساعات الماضية بسبب جليه تصوير جديدة خضعت لها ظهرت فيه مستلقية داخل حوض الاستحمام مرتدية فستان مرصعاً بالكريستال وهو ما وصفه الجمهور بالجلسة الجريئة ووصفوا بعض اللقطات بأنها تحتوي على إيحاءات غير أخلاقية.



 

رد نادين نجيم على مهاجميها 

 

وردت نادين نجيم عبر فيديو بثته على مختلف حساباتها على السوشيال ميديا استنكرت فيه هذا الهجوم مؤكدة أن جلسة التصوير كانت عادية  ولا تحتوي على أي إيحاءات غير مناسبة.

 


وأضافت نادين نجيم: إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي".

 

 

وتابعت: نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك، إنتي نيّتك عاطلة، إيحاءات شو؟ وحدة قاعده عم تتصوّر وقعدت تحكي إنو هيدا الشي مرطّب. هيدا lip oil بيعطيك ترطيب وبتحسّي إنو شفايفك مرطبة، مشان هيك عبّرنا في بقصة الماي.

 


 اقرأ أيضا.. 


نادين نجيم متهمة بتقليد دانييلا رحمة

 

وخطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بإطلالتها المميزة خلال الفترة الماضية، أثناء صعودها على المسرح مهرجان بياف 2024 لاستلام جائزة هند أبي اللمع ولوحظ التشابة الكبير بين إطلالة نادين نجيم ومواطنتها دانيال رحمة في حفل زفافها، الذي ارتدت فستان زفاف مشابة لإطلالة زفافها حيث ارتدت نادين فستان مجسم ومفتوح من شق جانبي مرصع بالؤلؤ ومفتوح من المنطقة العليا، والملفت أن الإطلالتين بتوقيع المصمم البناني نيكولا جبران، ما جعل المغردين يؤكدون تشابه بعض التفاصيل.

 

وتباينت الآراء ما بين المؤيد والمعارض البعض أشار أن نادين نسيب نجيم لا تحتاج إلى استنساخ إطلالة لكي تسرق الأضواء فهي تسرق الأضواء بمجرد ظهورها في إي مكان.

  

وآخرون أشاروا أن الفستان تم استنساخ الكثير من تفاصيله من فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وكان من الممكن أن ترتدي نادين نجيم فستان آخر ولا تضع نفسها في هذا الموقف المحرج.

 

اقرأ أيضا.. 



ads