الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمن يمنع ميجان ماركل من حضور جنازة عم زوجها الأمير هاري

السبت 31/أغسطس/2024 - 11:43 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

ظهر الأمير هاري، بمفرده بدون ميجان ماركل، بشكل مفاجئ في بريطانيا، حيث اجتمع مع شقيقه الأمير ويليام لحضور جنازة عمهما، اللورد روبرت فيلوز، يوم الأربعاء. وبحسب ما ورد اختار الأميران، اللذان تربطهما علاقة متوترة، عدم الجلوس بالقرب من بعضهما البعض، وفقًا لمجلة Hello. 








غياب ميجان ماركل عن جنازة شقيق الملك تشارلز 


وقد قام الأمير هاري برحلة المملكة المتحدة بمفرده، واختار عدم اصطحاب زوجته، ميجان ماركل، معه. ومع ذلك، فإن غيابها ليس مفاجئًا عن جنازة شقيق الملك تشارلز. 

فلم تعد ميجان ماركل إلى إنجلترا منذ جنازة جدة هاري، الملكة إليزابيث الثانية. وتحدث هاري في وقت سابق من هذا الصيف عن سبب عدم شعوره بالراحة في إحضار ميجان أو طفليهما، آرتشي وليليبت، إلى وطنه، فهو لا يعتقد أنه أمر آمن بما فيه الكفاية.

حيث فقدت ميجان ماركل والأمير هاري الحماية التي توفرها لها الشرطة الممولة من دافعي الضرائب في المملكة المتحدة عندما تنحى الاثنان عن أدوارهما كعائلة ملكية في عام 2020. وبينما حاول هاري استرجاع تلك الحماية أثناء وجوده في المملكة المتحدة، لم تنجح محاولاته في المحكمة بعد.





اقرأ أيضا.. 










ميجان ماركل تتخطى مشكلات العائلة المالكة 


ومن جهة أخرى، قال مصدر لصحيفة Us Weekly في وقت سابق من هذا الأسبوع إن ميجان ماركل تجاوزت المشكلات العائلية الملكية. وقال المصدر: "ميجان لا تكن أي مشاعر سلبية. إنها تريد السلام فقط".

وأضاف المصدر المقرب من ميجان ماركل أنها أكثر سعادة في أمريكا، على النقيض من ذلك، كانت الحياة كعضوة ملكية صعبة بالنسبة لميجان. وأوضح المصدر المطلع: "معظم الناس غير مسموح لهم حقًا بأن يكونوا على طبيعتهم، إذا كنت قد شاهدت مسلسل "التاج"، فأعتقد أن هذا مفهوم تمامًا".







اقرأ أيضا.. 


ads