الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تواعد أنجلينا جولي مغني الراب البريطاني أكالا؟

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 04:29 م
أنجلينا جولي 2024
أنجلينا جولي 2024 في مهرجان البندقية السينمائي

دارت الشائعات حول أنجلينا جولي ومواعدتها للرابر البريطاني أكالا، ولكن صرحت بعض المصادر المقربة إلى الممثلة إلى أن تلك الأخبار بعيدة كل البعد عن الحقيقة، حيث سارعت مصادر متعددة إلى نفي التقارير التي تفيد بأن الاثنين أنجلينا جولي والرابر أكالا على علاقة بعد أن نشرت صحيفة الديلي ميل صورًا لهما معًا في مهرجان البندقية السينمائي 2024 واتضح أنهما مجرد صديقين منذ فترة طويلة.










حقيقة العلاقة بين أنجلينا جولي والرابر أكالا 


في الواقع، يواعد الرابر البريطاني أكالا الممثلة شانيل نيومان، التي تربطها علاقة وثيقة أيضًا مع الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، حتى أن شانيل نيومان كانت تسافر مع أكالا وجولي في إيطاليا، لكن تم حذفها بدقة من صور الباباراتزي.

وبحسب ما ذكره موقع People، فإن " أنجلينا جولي وأكالا لا يتواعدان. فهي صديقة له ولحبيبته شانيل، التي كانت هناك أيضًا". وأضاف المصدر أن جولي عزباء ولا تواعد أحدًا حاليًا.

كما قال مصدر ثانٍ للمجلة إن أنجلينا جولي وأكالا يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات. وقال المصدر المطلع: "إنهما يشتركان في نفس الشغف عندما يتعلق الأمر بالقضايا الاجتماعية والإنسانية، فلقد تعاونا عدة مرات على مر السنين بقضايا عالمية مثل حقوق الإنسان". 





اقرأ أيضا.. 









مشاركة أنجلينا جولي في مهرجان البندقية السينمائي 2024


وفي سياق متصل، ظهرت أنجلينا جولي بشعر أشقر لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي 2024، وارتدت فستانًا بنيًا من تصميم تامارا رالف على السجادة الحمراء. حيث حضرت الممثلة العالمية أنجلينا جولي العرض الأول لفيلمها ماريا، وهو فيلم سيرة ذاتية عن مغنية الأوبرا ماريا كالاس.
















اقرأ أيضا.. 



ads