الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي آيه سماحة بطلة مسلسل «عمر أفندي» متصدر التريند

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 02:24 م
هير نيوز

آية سماحة 

هي ممثلة مصرية ولدت في 22 فبراير 1987. بدأت مسيرتها الفنية في أوائل العقد الثاني من الألفية الجديدة وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية مثل مسلسل "عمر أفندي"، وقامت بدور بطولي مهم، والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج مصطفى الشال، وهو دراما اجتماعية تركز على قضايا الأسرة والمجتمع،و آية سماحة أثبتت موهبتها في هذا العمل من خلال تقديم أداء مميز ومؤثر.

بجانب "عمر أفندي"، شاركت آية سماحة في مجموعة متنوعة من الأعمال الأخرى، مما ساهم في تعزيز مكانتها كممثلة موهوبة في الوسط الفني المصري. تمتاز آية بقدرتها على تقديم شخصيات متنوعة بأداء مميز، مما جعلها من بين الممثلات البارزات في الدراما العربية.

آية سماحة

قدمت آية سماحة أيضاً أدواراً مميزة في أفلام سينمائية، وساهمت في العديد من الأعمال التي أثبتت من خلالها موهبتها وتمكنها من تقديم شخصيات متنوعة ومؤثرة.

تصدر مسلسل عمر أفندي تريند محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة الخامسة التي تناولت العديد من الأحداث الشيقة بعد استقرار عمر أفندي على اكتشاف حياة والده في الماضي بالرجوع إلى الإربعينيات.


أحداث الحلقة 5 من مسلسل عمر أفندي 


تكشف الحلقة الخامسة من مسلسل عمر أفندي عن بداية وقوع أحمد حاتم في حب أية سماحة، على الرغم من كونه متزوج ولديه ابنة.


يحاول عمر سداد دين رانيا يوسف الذي اقترضته من محمود أباظة بعد تهديده لها.


يكتشف عمر خلال الأحداث أنه تعرض لعملية نصب إذ أوهموه أن جرام الذهب يعادل عشرين قرشاً وبعد العودة إلى الحاضر والبحث يجد أن جرام الذهب في ذلك الوقت يتخطى ثلاثمئة قرش.


يواصل دياسطي محاولاته في تعقب عمر لإقناعه للإنضمام إلى الجبهة المصرية التي تحارب الاحتلال البريطاني، ولكن كل محاولاته تبوء بالفشل.



مسلسل عمر أفندي

 

وقد حظى برومو العمل الذي كشف عن قصة حب تجمع أحمد حاتم وأية سماحة على أعجاب الجمهور فور طرحه، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمتابعة أحداث العمل الذي يأخذ  منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.



أبطال مسلسل عمر أفندي 



العمل مكون من 10 حلقات ويشارك في بطولة نخبة من الفنانين من بينهم سماحة، رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ ايضا|

أبرز الأعمال الفنية التي تناولت مشاكل التعليم والطلاب في مصر .."تحت السيطرة"

ads