الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوشكا تشعل أولى حفلاتها بمكتبة الإسكندرية بعد غياب (صور)

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 01:14 م
أنوشكا
أنوشكا


 

تصدرت الفنانة أنوشكا تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعدما أحيت  أولى حفلاتها  في مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين.

 

وأعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها العارمة بعد إحيائها أول حفل غنائي بعد غياب، وسط جمهور إسكندرية الذي يتميز بطابع فريد وخاص.

 

وقدمت أنوشكا مجموعة من أبرز أغانيها من بينهم بلاد طيبة، حبيتك، أصعب بكي، علي قد هواه، عالبال، مع قلوبنا، نفسي أكون، وينك، بحبك ليه، يا ليل، حب زمان، لحظة لقاء، وغيرها من الأغاني.

 


 

مهرجان الصيف الدولي 

 

هو حدث سنوي من تنظيم مكتبة الإسكندرية تابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول هي مصر، تونس، ألمانيا، فرنسا، البرتغال، أمريكا وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، كما يستضيف المهرجان عروضاً وورشاً  مسرحية مميزة، ويستضيف المهرجان هذا العام مجموعة من الفنانين البارزين على الساحتين المصرية والعربية من بينهم الفنان فؤاد ومنيب، علي الهلباوي، نسمة عبد العزيز، سعد العود، هيثم الحضيريوغيرهم.

 


 اقرأ أيضًا |

الصور الأولى لياسمين رئيس من كواليس مسلسل "رقم سري" الجديد


 

آخر أعمال الفنانة أنوشكا 

 

شاركت الفنانة أنوشكا مؤخراً في فيلم وش في وش وحقق العمل نجاحاً جيداً و تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي عن القضايا التي يتعرض لها الأزواج ومشكلاتهم في الحياة الزوجية.

 

 

يشارك في بطولة العمل كلاً من أمينة خليل، أحمد خالد صالح،  محمد ممدوح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري وغيرهم .



اقرأ أيضا.. 


ads