الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت بلانشيت تثير السخرية في مهرجان البندقية السينمائي.. والجمهور يعلق: «بلياتشو»

الخميس 29/أغسطس/2024 - 11:02 م
مهرجان البندقية السينمائي
مهرجان البندقية السينمائي 2024 وظهور كيت بلانشيت

تعرف كيت بلانشيت دائمًا كيف تظهر على السجادة الحمراء بشكل صحيح، سواء كانت تعيد إحياء إطلالة محبوبة، أو تضيف لمسة جديدة تمامًا على إطلالة قديمة، أو تظهر لأول مرة بإبداع جديد رائع. والآن، مع انطلاق مهرجان البندقية السينمائي في يومه الثاني، من الواضح أن كيت بلانشيت تتنافس على لقب الضيفة الأكثر أناقة وأحيانًا الضيفة الأكثر إثارة للسخرية. 









كيت بلانشيت في مهرجان البندقية السينمائي 


وفي اليوم الثاني من المهرجان الإيطالي مهرجان البندقية السينمائي، حضرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كيت بلانشيت جلسة التصوير الخاصة بمسلسلها الجديد على منصة "آبل تي في" وهي "ديسكليمر"، ويعتمد المسلسل المرتقب على الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم من تأليف رينيه نايت، ووفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر، فقد كان له ميزانية كبيرة إلى حد ما. وهذا أمر منطقي، نظرًا لأنه يمثل أول سلسلة من العروض الجديدة للمخرج ألفونسو كوارون، الذي أبرم مؤخرًا صفقة مع خدمة البث.




اقرأ أيضا...









إطلالة كيت بلانشيت المثيرة للسخرية 


وللظهور الأول في مهرجان البندقية السينمائي، قررت كيت بلانشيت أن تظهر بمظهر مثير للسخرية إلى حد ما، وهو بدلة بنطلون منقطة من مجموعة Moschino الجاهزة لخريف وشتاء 2024. حيث أثبتت الإطلالة التي صممتها إليزابيث ستيوارت أن بلانشيت لا تزال تخاطر على السجادة الحمراء. 

وتألفت إطلالة كيت بلانشيت من سترة سوداء ذات صف واحد من الأزرار وبنطال مستقيم الساق، وكلاهما مزين بنقاط بيضاء كبيرة (دلماسي معكوس، إذا صح التعبير)، وللحفاظ على تناسق المظهر ثنائي اللون، أضافت بلانشيت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي الأسود، بينما ارتدت قميصًا أبيض اللون تحته.

بينما كانت الإطلالة في الأصل مزودة بربطة عنق منقطة عندما عُرضت على منصة العرض، لكن إزالة هذا الإكسسوار سمح لبدلة كيت بلانشيت بلفت النظر إليها، ولهذا السبب، أبقت مجوهراتها بسيطة أيضًا، واختارت ارتداء أقراط فضية فقط.








اقرأ أيضا.. 


ads