الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تشعل أول أيام مهرجان البندقية السينمائي بإطلالات بسيطة وأنيقة (صور)

الخميس 29/أغسطس/2024 - 10:01 م
أنجلينا جولي 2024
أنجلينا جولي 2024 في مهرجان البندقية السينمائي

تتغير نبرة مهرجان البندقية السينمائي يوم الخميس، عندما تتجه الأنظار إلى أنجلينا جولي بدور ماريا كالاس في فيلم "ماريا"، السيرة الذاتية لبابلو لارين عن حياة مغنية الأوبرا المعذبة، وهو أحد 21 فيلمًا يتنافسون على جائزة الأسد الذهبي الكبرى التي سيتم منحها في 7 سبتمبر بالمهرجان. 







إطلالات أنجلينا جولي الأنيقة في مهرجان البندقية 


في وقت حيث يعتبر الإسراف على السجادة الحمراء شكلاً من أشكال الفن، تواصل أنجلينا جولي الحفاظ على البساطة والأناقة بشكل لا يصدق، حيث ظهرت الممثلة والمخرجة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي بدورته ال81 في وقت سابق من هذا الأسبوع مرتدية معطفًا من كريستيان ديور، وبدأت صباح الخميس ظهورها لفيلمها القادم ماريا، وهو دراما سيرة ذاتية عن مغنية الأوبرا الراحلة ماريا كالاس.

ووصلت أنجلينا جولي إلى مهرجان البندقية السينمائي عبر قارب على القناة، كما يفعل الجميع، مرتدية فستانًا شيفونًا بنيًا شوكولاتيًا. وكان الفستان بلا أكمام وفتحة رقبة منخفضة وصدرية متراخية مزينة بتصميم على شكل ماسة تشبه الوافل. وكانت تنورته الخفيفة ترفرف في الريح بينما كانت النجمة تسير على الرصيف، لتكشف عن أحذية بنية اللون متطابقة. وأكملت جولي إطلالتها الأنيقة بخاتم أبيض مربع كبير من الألماس، ونسقت مكياج عينيها الدخانية البنية لتتناسب مع فستانها. 





اقرأ أيضا.. 









إطلالة أنجلينا جولي على طريقة الأوبرا 


وقد اختارت مؤسسة دار أزياء جولي وهي الممثلة العالمية أنجلينا جولي إطلالة أخرى بسيطة لحضور جلسة تصوير لفيلمها القادم "ماريا"، وكانت عبارة عن فستان أسود كلاسيكي بدون أكمام وفتحة رقبة عالية وتنورة تصل إلى قدميها.

ولأنها تميل إلى البساطة دائمًا، فقد ارتدت أنجلينا جولي فستانها الأسود القصير مع حذاء بكعب عالٍ أسود، ونظارة شمسية سوداء مربعة، وأقراط صغيرة من الألماس والذهب، ودبوس منحوت على شكل نمر ذهبي وأسود يقف فوق بلورة بيضاء.









اقرأ أيضا.. 



ads